إنجازات جمعية رفحاء الخيرية لشهر شوال‎

  0

إنجازات جمعية رفحاء الخيرية لشهر شوال‎



admin

اخبارية عرعر – مناحي النماصي – رفحاء :
أعلنت جمعية رفحاء الخيرية بعدة أنشطة خلال شهر شوال لعام 1431هـ وهى كالتالي : ـ
1- قامت جمعية رفحاء الخيرية بالمشاركة بملتقى الجمعيات والمؤسسات الخيرية الأول في منطقة الحدود االشمالية والذي أقيم في مركز االعويقيلة برعاية صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد وذلك من خلال حضور دورات تدريبية وورش عمل في العمل الخيري ومن خلال المعرض المصاحب للملتقى .
2- قامت الجمعية بتوزيع سلة غذائية متكاملة على جميع الأسر المستفدة من الجمعية بجميع الفئات أ وب وج ود والبالغ عددهم 300 أسرة .
3- قامت جمعية رفحاء الخيرية بإيداع إعانات شهر شوال من خلال بطاقة صراف البركة لعدد 277 أسرة من أسر العجزة والأرامل والمطلقات من الفئة أ و ب وج بمبلغ 195.400 ريال
4- قامت لجنة كفالة ورعاية الأيتام التابعة لجمعية رفحاء الخيرية بصرف كفالات شهر شوال عن طريق بطاقة البركة للأيتام المسجلين لدى اللجنة والبالغ عددهم 259 يتيم بمبلغ 78 ألف ريال ، وكذلك مبلغ 12 ألف ريالات كفالات خاصة لعدد 60 يتيم مقدمة من مؤسسة الأميرة العنود الخيرية .

5- قامت لجنة كفالة ورعاية الأيتام بتوزيع سلات غذائية متكاملة على أسر الأيتام المسجلين لدى اللجنة .
6- قامت لجنة كفالة ورعاية الأيتام التابعة لجمعية رفحاء الخيرية بإقامة مشروع الحقيبة المدرسية وذلك بتوزيع أكثر من 270 حقيبة مدرسية للأيتام المسجلين لدى اللجنة من طلبة المدارس وذلك تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد .

7- قامت لجنة كفالة ورعاية الإيتام التابعة لجمعية رفحاء الخيرية بإقامة مشروع الفسحة المدرسية وذلك بإيداع مبالغ في حسابات أسر الأيتام شهرياً قيمة الفسحة المدرسية لأبناء تلك الأسر من الأيتام واليتيمات وبلغت تكلفة هذا المشروع 113 ألف ريال .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com