مركز صحي قوى الأمن يدشن حملة تطعيم الحجاج لعام 1431هـ  ،، والحماد لإخبارية عرعر ،، خدمة المواطن أولاً

  0

مركز صحي قوى الأمن يدشن حملة تطعيم الحجاج لعام 1431هـ ،، والحماد لإخبارية عرعر ،، خدمة المواطن أولاً



admin

اخبارية عرعر – سامي راشد :
دشن مركز قوى الأمن الصحي السبت تطعيمات لقاح الحمى المخيه الشوكيه لكافه منسوبي وزارة الداخلية في مقر عملهم و خاصة المكلفين باعمال الحج ولازال المستوصف يستقبل الراغبين في اداء فريضة الحج أو المكلفين بأعمال الحج يوم الأثنين الفترة الصباحية من كل أسبوع للتطعيم بلقاح الحمى الشوكية و كذلك أفراد أسر منسوبي وزارة الداخلية حتى تاريخ 30-11-1431هـ .

[ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN]

من جهة ثانية طالب مدير مركز صحي قوى الامن هليل مطلق الحماد جميع المنسوبين او أفراد أسرهم بأخذ هذا اللقاح لما له من أهمية قصوى في مكافحة مرض الحمى المخية الشوكية .

وذكر الحماد " لإخبارية عرعر " أن مركز قوى الأمن هو أحد الجهات الرئيسية التي تقوم بتقديم الرعاية الصحية، وتتركز مهامه الأساسية في تقديمها لمنسوبي وزارة الداخلية، وتتمثل رسالة المركز في تقديم رعاية طبية متميزة لكافة منسوبي وزارة الداخلية وأسرهم ومن يعولونهم شرعاً .

وأضاف " الحماد " أن مركز قوى الأمن بالمنطقة يزخر به بإمكانيات متقدمة : طبية ،وأقسام مساندة تتضمن عيادات الرعاية الأولية، عيادات الرعاية التخصصية تدعمها إمكانيات متكاملة وكوادر طبية وغير طبية في تخصصات مختلفة مؤهلة ومدربة تدريباً عاليا تمثل المرتكز الأساسي لتوفير الخدمات الطبية المتميزة التي يقدمها مركز قوى الأمن الصحي بالمنطقة .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com