سقوط صاحب أشهر منتدى إباحي في الخليج


سقوط صاحب أشهر منتدى إباحي في الخليج



اخبارية عرعر – جدة :
ذكر تقرير اليوم الأحد أن السلطات السعودية قبضت على صاحب منتدى "سعودي كول" أحد أشهر المنتديات الإلكترونية التي تروج للفاحشة.

ووفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية، سقط في محافظة ينبع شاب في مقتبل العقد الثالث من حياته، إثر ثبوت تورطه في تأسيس وتسويق منتدى إلكتروني يروج للإباحية بتقديم الصور والنصوص والمقاطع المتحركة وعروض اللقاءات المحرمة بين الراغبين والراغبات.

وألقت شعبة البحث والتحري في محافظة ينبع القبض على الشاب الذي تجاوز صيت منتداه داخل المملكة وخارجها حتى صنفته الجهات التي كانت تراقبه بأنه الأشهر على مستوى الخليج والشرق الأوسط.

ووفقاً لصحيفة "عكاظ" اليومية، اعترف الشاب للمحققين أن الموقع يدر عليه أرباحاً شهرية صافية تصل إلى 13 ألف ريال (نحو 3.46 ألف دولار) غير أرباح شركائه المتعاونين معه في مواقع مختلفة داخل المملكة وخارجها.

وبدأت شعبة البحث والتحري وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ينبع في متابعة صاحب الموقع الإباحي المعروف بـ "سعودي كول" حتى تم رصد المتهم في حي المشهد، وضبط عدة أجهزة إلكترونية تستخدم للترويج للرذيلة على الشبكة.

وقالت الصحيفة إنها علمت أن المتهم يؤجر غرفاً خاصة على الشبكة لترويج الدعارة بأسعار تبدأ من 100 إلى 1000 ريال على حسب المعروض، كما يعمل وسيط لتسهيل الحوالات البنكية الخاصة لمن يرغب من المستخدمين في الحصول على اسم مستخدم (يوزر) يستطيعون من خلاله الدخول لغرف الدردشة وتبادل العروض.

واقر الشاب بأن المبالغ المالية تأتي نظير اشتراكات الزوار والمتصفحين للموقع، ويستخدم لضمان استلامها حساب مالي لدى بنك محلي أنشأه باسم قريب له بحجة عدم قدرته على فتح حساب.

وكشفت التحريات أن صاحب الحساب البنكي يسكن في منطقة نائية خارج النطاق العمراني في محافظة ينبع، ولا يستخدم التقنية الحديثة، وليس لديه دراية بالتعاملات البنكية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com