عدم تشغيل الإنارة الضوئية في شوارع  حي الفيصلية رغم إنها جاهزة  " يجعل الحي معرض للسرقة " بسبب الظلام

  0

عدم تشغيل الإنارة الضوئية في شوارع حي الفيصلية رغم إنها جاهزة " يجعل الحي معرض للسرقة " بسبب الظلام



admin

إخبارية عرعر – سلطان الصقري :
تذمر عدد من المواطنين القاطنين خلف مستشفى الفواز في حي الفيصلية من عدم تشغيل الإنارة الضوئية على بعض الشوارع هناك . متسائلين في الوقت نفسه عن إهمال حي الفيصلية ككل وكثرة العوائق من سوء الشوارع وقلة الإنارة والقمامة أكرمكم الله التي تكثر بالحي .

[ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN]

وتحدث لـ " إخبارية عرعر " المواطن حماد العنزي قائلاً : أصبحنا نقرب السنة بقليل ولم تُفعل الإنارة في الشارع القريب من بيتنا علماً بأن جميع الاحتياجات لتشغيلها جاهزة ! ولكن لم تُشغل . متسائلين في الوقت نفسه عن هذا التأخير الذي لا يوجد له مبرر إلاعدم المراقبة للفئة المخولة بهذا الأمر .

وقال أحمد السلطاني : في الليل تكون الحارة مظلمة و لا توجد بها إنارة حتى أننا أحيانا ننظر لتلك الأعمدة ونستغرب من عدم تشغيلها ونتساءل أين الأمانة عن تلك الأعمدة وما السبب في عدم تشغليها !؟
وذكر أن حي الفيصلية لا يخلو من الحفر والمطبات الطبيعية والتي دائماً ما تنتج عنها تشكيل حفريات ومستنقعات لا تزيلها إلا شمس الصيف الحارقة .

وتحدث محمد العنزي : الإناره في حي الفيصلية شبه معدومة إلا ما ندر ،وأغلب شوارع الفيصلية للأسف سيئة جداً ولا تصلح أن تكون شوارع بل هي ممرات مليئة بالحفريات ،فكلنا أمل بالجهة المسؤولة وهي أمانة المنطقة سرعة الاستجابة بتصليح وتعديل ما يمكن تصليحه وتعديله ونحن على ثقة بأنهم سيسعون جاهدين لحلها .

" إخبارية عرعر " تضع جميع هذه المطالب والتساؤلات على طاولة أمانة المنطقة " علها " أن تكون محل اهتمام من كلف بحمل الأمانة .

[ALIGN=CENTER]

[/ALIGN]






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com