وظائف متاحة بوزارة الخدمة المدنية لشغلها بالنقل‎


وظائف متاحة بوزارة الخدمة المدنية لشغلها بالنقل‎



اخبارية عرعر – مناحي النماصي :
أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن حاجتها إلى شغل عدد من وظائف الحاسب الآلي بالإدارة العامة لتقنية المعلومات بالوزارة عن طريق النقل بالمراتب من الثامنة إلى العاشرة ، ويمكن للراغبين النقل على هذه الوظائف إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني(faresk@mcs.gov.sa ) أو الفاكس (014083959) أو مراجعة الأستاذ/خالد الفارس مدير عام شؤون الموظفين بالوزارة هاتف (4026666- تحويلة401) أو مباشر (014083959) أثناء ساعات الدوام الرسمي طيلة الفترة المحددة للمراجعة بالمقر الرئيس لوزارة الخدمة المدنية الواقع بطريق الملك فهد عند جسر شارع الوشم خلال الفترة من 15-26/11/1431هـ.
والوظائف والمؤهلات المطلوب شغلها هي:-
أولاً :- المرتبة العاشرة
– محلل ومصمم نظم (درجة الماجستير في تخصص علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو هندسة البرمجيات أو علوم الحاسبات + خبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال أو درجة البكالوريوس في نفس التخصصات المحددة أعلاه + خبرة لا تقل عن 9 سنوات في نفس المجال).

– أخصائي قواعد بيانات (درجة الماجستير في تخصص علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو علوم الحاسبات + خبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال ، درجة البكالوريوس في نفس التخصصات المحددة أعلاه + خبرة لا تقل عن 9 سنوات في نفس المجال).

– مهندس حاسب آلي (درجة الماجستير في تخصص هندسة الحاسب الآلي(هندسة الحاسبات أو الهندسة الكهربائية والحاسبات) + خبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال ، أو درجة البكالوريوس في نفس التخصصات المحددة أعلاه + خبرة لا تقل عن 9 سنوات في نفس المجال).

– مشغل أجهزة حاسب آلي مشرف (درجة الماجستير في تخصص علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو علوم الحاسبات + خبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال ، أو درجة البكالوريوس في نفس التخصصات المحددة أعلاه + خبرة لا تقل عن 9 سنوات في نفس المجال).

ثانياً :- المرتبة التاسعة
– محلل ومصمم نظم (درجة الماجستير في تخصص علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو هندسة البرمجيات أو علوم الحاسبات + خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال ، أو درجة البكالوريوس في نفس التخصصات المحددة أعلاه + خبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال).

– مشغل أجهزة حاسب آلي مشرف (درجة الماجستير في تخصص علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو علوم الحاسبات أو هندسة الحاسب آلي + خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال ، درجة البكالوريوس في نفس التخصصات المحددة أعلاه + خبرة لا تقل عن 6 سنوات في نفس المجال).

ثالثاً:- المرتبة الثامنة
– مبرمج حاسب آلي (درجة الماجستير في تخصص علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو هندسة البرمجيات أو علوم الحاسبات، أو درجة البكالوريوس في نفس التخصصات المحددة أعلاه + خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال).

– مشغل أجهزة حاسب آلي (درجة الماجستير في تخصص علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو علوم الحاسبات أو هندسة الحاسب آلي ، أو درجة البكالوريوس في نفس التخصصات المحددة أعلاه + خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال).
– محلل نظم (درجة الماجستير في تخصص علوم الحاسب الآلي أو حاسب ألي ونظم معلومات أو هندسة البرمجيات أو علوم الحاسبات، أو درجة البكالوريوس في نفس التخصصات المحددة أعلاه + خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال) .

– مهندس حاسب آلي (درجة الماجستير في تخصص هندسة الحاسب الآلي(هندسة الحاسبات أو الهندسة الكهربائية والحاسبات)، أو درجة البكالوريوس في نفس التخصصات المحددة أعلاه + خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com