[ في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى السعودية ] بهدف تحسين الخدمات .. الاستعانة بـ" كتاب الصحف من " أبناء المناطق " في منبر الجمعة

  0

[ في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى السعودية ] بهدف تحسين الخدمات .. الاستعانة بـ" كتاب الصحف من " أبناء المناطق " في منبر الجمعة



admin

إخبارية عرعر – مناحي النماصي – رفحاء :
لم يجد الشيخ وطبان فاضل التمياط حرجاً من الاستنجاد بالصحافة وإيراد أسماء بعض الكتاب الصحفيين في خطبة الجمعة بجامعة الأميرة سارة في محافظة رفحاء أمس؛ لإيصال صوت المواطن للمسؤول ونقل حاجة الناس.

[ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN]

ووفقا لتقرير أعده الزميل فواز عزيز ونشرته "الوطن"، طالب الخطيب التمياط، الكاتب بصحيفة "الوطن" صالح الشيحي، والكاتب بصحيفة "المدينة" محمد الرطيان باعتبارهما من أهالي المحافظة، بإيصال معاناة أفراد الحرس الوطني من أهالي المحافظة التي تتمثل بنقل كتيبة الحرس الوطني برفحاء إلى منطقة القصيم، مشيراً في ذلك إلى معاناة الأفراد بنقلهم من مدينتهم وبعدهم عن أهلهم ومساكنهم وما يكلفه ذلك من مصاريف مالية قد تعسرهم وتثقل كاهلهم.

جاء ذلك حين خصص رئيس المجلس البلدي بمحافظة رفحاء وطبان التيماط خطبته الثانية أمس عن حاجة المواطنين، وطالب الجميع بالتكاتف والتآزر وتقديم ما يستطيعه كل فرد لإزالة معاناة أو نقل حاجة إلى مسؤول لحلها، خاصاً بالذكر الصحافة ودروها المطلوب، وبالتحديد الكاتبين الصحفيين الشيحي والرطيان.

وأكد وطبان التمياط أن مخاطبته للصحافة في خطبة الجمعة، جاءت من إيمانه بدور الصحافة في المجتمع، مؤكداً أنه لا يجد حرجاً بالاستنجاد بها في خطبة جمعة على الملأ، مشيراً أنه خص الخطبة الثانية بحاجة الناس وطالب الصحافة بإيصال صوت صاحب الحاجة إلى المسؤول أو لمن بيده الحل.

يذكر، بحسب مصادر رسمية، أن كتيبة الحرس الوطني بمحافظة رفحاء ستنتقل من مقرها بالمحافظة لتستقر في مقرها الجديد في منطقة القصيم، وسيشمل النقل حوالي ألف فرد من أهالي رفحاء.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com