" منذ شهرين يراجع بطفلته بمستشفى عرعر المركزي " مواطن يتفاجئ بعد مراجعة طويلة .. وينصحه الطبيب بالتوجه لأي مستشفى يوجد به جهاز تخطيط أعصاب

  0

" منذ شهرين يراجع بطفلته بمستشفى عرعر المركزي " مواطن يتفاجئ بعد مراجعة طويلة .. وينصحه الطبيب بالتوجه لأي مستشفى يوجد به جهاز تخطيط أعصاب



admin

اخبارية عرعر – سامي راشد :
بعد مراجعات دامت أكثر من شهرين يقطع لأجل كل مراجعة 300 كم من مدينة العويقيلة إلى مدينة عرعر طالباً العلاج لطفلته التي تعاني من "ضعف في الأعصاب" ناتج عن " خلع ولادة ".

[ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN]

فقد ذكر أحد المواطنين من سكان مدينة العويقيلة لـ" اخبارية عرعر " من سوء خدمات مستشفى عرعر المركزي حيث أنه تم تحويل طفلتي لمستشفى عرعر المركزي وبعد الفحوصات تبين انها تعاني من "ضعف في حركه الأعصاب" في اليد اليمنى ناتج عن خلع اثناء الولادة .

وأنه يجب متابعه العلاج الطبيعي بعرعر لمدة 3 أيام في الاسبوع، إلا أنه كانت المفاجأة بعد انقضاء شهرين من المراجعات عندما قمت بسؤال أحد الأطباء عن أستجابة الطفلة للعلاج من أم لا.
فقد فاجأني الطبيب بأنه لايوجد جهاز لتخطيط الأعصاب لنفس العمر وأنه علي التوجه خارج المنطقة للبحث عن أقرب مستشفى يقوم بالتخطيط لأتمكن من مواصلة علاج طفلتي .

" إخبارية عرعر " تستفسر من المسؤولين في مستشفى عرعر المركزي عن عدم وجود الجهاز المخصص لفحص أعصاب الأطفال صغار السن ، علماً أن " الدولة " لم تأل جهد في تأمين أحدث الأجهزة الطبية للحفاظ على صحة المواطن، خصوصاً هذا النوع من الأجهزة الطبية الدقيقة التي تحتاجها المنطقة بسبب كثرة حالات " خلع الولادة " الذي نسبته عالية جداً في المنطقة .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com