اصابة رجلي أمن .. فرق الدفاع المدني تواصل جهودها لإخماد حريق كبير في الموية


اصابة رجلي أمن .. فرق الدفاع المدني تواصل جهودها لإخماد حريق كبير في الموية


لا تزال فرق الدفاع المدني تواصل جهودها لإخماد حريق شب في أحد الأسواق التجارية وامتد لمحلات مجاورة منذ الساعة السابعة من مساء يوم أمس الأحد .

وكان الأهالي في مركز الموية شمال شرق الطائف تفاجأوا بأعمدة الدخان تتصاعد من أحد المعارض التجارية وقت صلاة المغرب وقاموا بإبلاغ الدفاع المدني .

وحاول الدفاع المدني اخماد الحريق الذي بدأ من محل للملابس الجاهزة ثم امتد الى محل مفروشات مجاور الأمر الذي ادى الى اتساع رقعة مساحة الحريق ليشمل المحلات المجاورة .

واضطر الدفاع المدني للاستعانة بفرق مساندة من مراكز رضوان وأم الدوم وظلم .

وشارك المواطنون في عمليات الأطفاء عندما تبرعوا بصهاريج المياه لتساعد في عمليات اخماد الحريق الذي أتى على محتويات أحد المعارض بالكامل حيث كانت المحلات مغلقة لأداء الصلاة .

وعملت شركة الكهرباء على قطع التيار عن السوق التجاري منعاً لأي تبعات خطيرة وفق الأجراء النظامي المتبع .

ووفقاً لمعلومات مؤكدة فقد اصيب رجلي أمن من افراد الدفاع المدني جراء عمليات اخماد الحريق عندما سقطت عليهم حجارة من احد جدران المحل المحترق لكن وضعهم الصحي مطمئن .

ولاتزال آليات الدفاع المدني ودوريات الشرطة والمرور والهلال الأحمر وفرقة من شركة الكهرباء في الموقع للعمل على اخماد الحريق الذي لايزال مشتعلاً حتى الساعة .

وفي ذات الوقت لم يخف المواطنون في الموية معاناتهم من نقص الكوادر الفنية في الدفاع المدني من صهاريج وآليات متخصصة وقلة سيارات الإسعاف الأمر الذي يضعهم في مواقف حرجة حال حدوث مثل هذه الحوادث .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com