الدفاع المدني يدشن قناته على "اليوتيوب"

  0

الدفاع المدني يدشن قناته على "اليوتيوب"



admin

اخبارية عرعر – واس :
دشن مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري، بمقر المديرية العامة للدفاع المدني في العاصمة المقدسة الأحد، 7 نوفمبر 2010، قناة الدفاع المدني على "اليوتيوب" للتوعية بمتطلبات السلامة وتجنب المخاطر الافتراضية خلال موسم الحج.

وأوضح الفريق التويجري في تصريح عقب التدشين أن القناة تعرض إرشادات مصورة، بطريقة تفاعلية حول المخاطر المحتملة أثناء مناسك الحج، مشيرا إلى أن القناة تمثل خطوة على طريق الاستفادة من وسائل الإعلام الجديدة في ترسيخ مفهوم الدفاع المدني، بين فئات المجتمع والوصول بالرسائل التوعوية بمتطلبات السلامة، لمستخدمي هذه التقنيات الحديثةالذين يزداد عددهم في أنحاء العالم.

وبين أن إطلاق القناة يكشف شمولية جهود التوعية لمختلف وسائل الإعلام والاتصال التقليدية والحديثة، بما يتناسب مع التباين في المستويات التعليمية والثقافية لحجاج بيت الله الحرام، وكذلك قدرتهم على استخدام تقنيات الحاسب الآلي والانترنت.

وعبر الفريق التويجري عن تفاؤله بأن تسهم قناة الدفاع المدني على "اليوتيوب" في تحقيق أهداف البرامج التوعوية خلال موسم الحج، وزيادة استجابة ضيوف الرحمن لتعليمات وإرشادات الدفاع المدني، مشيراً إلى أن كل رسالة إعلامية تصل إلى الحجاج، ستكون لها آثارها الإيجابية في تنمية وعيه بشروط السلامة في الحج.

ووجه الفريق التويجري دعوة لكل المختصين والمهتمين بوسائل الإعلام الحديثة، لإبداء آرائهم ومقترحاتهم التي يمكن الاستفادة منها في تطوير القناة، وكافة البرامج التوعوية التي ينفذها الدفاع المدني على مدار العام، وفي موسم الحج على وجه الخصوص.

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

ضوئية لخبر مدير الدفاع المدني يوتيوب




أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com