مئات المواطنين من مربي المآشية بعرعر يتدافعون للحصول على 10 أكياس من الشعير (صور)

  0

مئات المواطنين من مربي المآشية بعرعر يتدافعون للحصول على 10 أكياس من الشعير (صور)



admin

اخبارية عرعر – عبدالله الخديّر :
شهد الموقع الذي تم تخصيصه لتوزيع الأعلاف بمدينة بعرعر تزاحم عدد كبير من مربي الماشية بعد وصول شاحنتين من الشعير الذي تدعمه الدولة ويباع بسعر 33 ريالاً،و تحمل كل منها 550 كيس .
والذي تم تحديد توزيعه بواقع 10 أكياس لكل مواطن كحد أقصى ، بهدف وصول أكبر قدر من الكمية للعملاء في ظل قلة الكمية الموجودة. وذلك بعد الأرتفاع الكبير الذي شهدته اسعار الشعير حيث وصل سعر الكيس الواحد إلى 55 ريال .

[ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN]

وقد شهد الموقع تدخل قوات المهمات الخاصة من الأمن العام بسبب تدافع المواطنين والزحام ، ووقوع مشادات بين مندوبي الشركة السعودية للحبوب والأعلاف وعدد من مربي المآشية تسببت في منع التوزيع حيث تم إيقاف التوزيع إلى يوم صباح الغد .

الوطن التقت عدد من مربي المآشية الذين أعربوا عن تذمرهم من سوء التنظيم وغياب الترتيب ، حيث تحدث للوطن محمد صقار العنزي الذي أفاد بأنه متواجد منذ الساعة 10 صباحاً وحتى الآن مضى له قرابة 5 ساعات ولم يستطع الحصول على كيس شعير وأن هذه الدفعة كنا نرتقبها بعد الإرتفاع المتتابع لاسعار الشعير مما أضطرنا لبيع جزء من أغنامنا لنتمكن من تربية الباقي .

المواطن محمد الحازمي أرجع هذا التدافع إلى حاجة الناس المآسة لإعلاف ماشيتهم وغياب التنسيق مابين المورد والزراعة والجهات الأمنية ،معتبراً بأن وصول الشعير المدعوم متأخراً مقارنة ببعض المناطق التي وصلتها كميات الشعير المدعوم منذ قرابة اسبوعين .

ورصدت الوطن من خلال زيارتها للموقع وجود فرق تابعة لوزارة التجارة والصناعة، بهدف مراقبة السوق، وملاحظة تسويق الكميات على المشترين بسعر 33 ريالاً.

[ALIGN=CENTER]

[/ALIGN]






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com