كالديرون يوقع عقده مع الهلال وياسر يطالب بفلوسه بلا تقسيط

  0

كالديرون يوقع عقده مع الهلال وياسر يطالب بفلوسه بلا تقسيط



admin

اخبارية عرعر – متابعة :
اجتمع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد صباح اليوم بمقر النادي بمدرب الفريق الجديد جابريل كالديرون حيث تم توقيع العقد مع المدرب والإتفاق على جميع الأمور المتعلقة بسياسة النادي وإعطائه جميع الصلاحيات المتاحة له.

وبعد ذلك تم تقديم المدرب كالديرون في مؤتمر صحفي قال فيه أن لديه الرغبة والحماس لعمل مثل ما عمله مع المنتخب السعودي و مع نادي الاتحاد، مؤكدا أن جهازه التدريبي يضم مدربين لياقة ومساعد مدرب.

وأضاف كالديرون في المؤتمر "حظوظ الفريق كبيره مقارنه بمنافسيه ونحن في الهلال نعتبر أن كل لقاء سنخوضه نهائي"، وأكد بأن الوقت لازال مبكرا للحديث عن اللاعبين الأجانب وأنه سيعمل على إخراج جميع طاقات وإمكانيات اللاعبين.

وفي بداية حديثه وجه كالديرون الشكر إلى الأمير عبد الرحمن رئيس النادي وأعضاء الشرف والإدارة وسامي الجابر واللاعبين على ثقتهم الكبيرة، مؤكدا أنه يعلم الكثير عن الهلال، ويعلم أنه ناد منظم وهذا الشيء يعطي تسهيلات لأي مدرب ليعمل بأريحيه أكثر.

وقال: "نفس الدم الذي لدي هو نفسه لدى نادي الهلال، وأقصد بالدم هو الرغبة الدائمة بالفوز، وفي النهاية شرف كبير لي أن أدرب نادي كبير كالهلال".

وأضاف: "لدي الرغبة والحماس لأن أعمل عمل جيد تماماً مثل عملي في المنتخب السعودي ونادي الإتحاد، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الهلاليين".

وفي سؤال حول متابعته للدوري السعودي مؤخرا والطاقم المساعد له، قال: "الطقم المساعد يتكون من مدربي لياقة، ومساعد مدرب، ومتابعتي للمنافسات السعودية لم تنقطع نهائياً وخصوصاً في الفترة الأخيرة، وقد شاهدت أشرطة فيديو لعدة مباريات لعبها الهلال".

كما أكد مدرب المنتخب السعودي السابق أن سامي الجابر سيكون عينه الثالثة والرابعة في الفريق.

وردا على سؤال حول قبوله المهمة لستة أشهر فقط، قال: "ما جعلني أقبل العرض هو اسم الهلال الكبير، وأيضاً معرفتي السابقة بالجابر وهذا أيضاً دافع كبير لقبولي العرض، وسامي الجابر يمثل نادي الهلال بانضباطه وبإدارته وعقليته الاحترافية، وأعتقد 7 سبعة أشهر كافيه لأن أقدم عملا مميزا لناد مميز".

وحول ما ذكر على لسانه من تصريحات صحفية إبان إشرافه على تدريب نادي الاتحاد قال "كان هناك سوء فهم وأنا خلال الست سنوات التي عملتها في المملكة أعتبر نفسي أحد سفراءها في الخارج وفي حديثي خلال اجتماعات الفيفا والويفا وفي الأرجنتين أأكد أن الكرة السعودي سيكون له شأن كبير في القريب العاجل" .

وأوضح المدرب أن لقاء الغد أمام نجران ليس بالسهل ولابد من احترامه، وفي ختام حديثه قبيل مغادرته مع الفريق متوجها إلى مدينة نجران شكر إدارة الهلال وجماهيره متمنيا إظهار الفريق بشكل أفضل في القريب العاجل.

وتابع: "أعتبر نفسي من خلال عملي ست سنوات في السعودية واحداً من أهم السفراء للمملكة العربية السعودية في الخارج، لأني أتكلم دائماً عن الشخصيات الهامة التي ألتقيها، وأتكلم عن شخصية اللاعب السعودي وإمكانياته الكروية، هذا الكلام دائماً أتكلمه في أوروبا والأرجنتين أو في الفيفا وفي الإتحاد الأوروبي، دائماً كلامي معهم أن المملكة العربية السعودية كروياً ستكون مفاجأة في القريب العاجل، أبداً لم أتكلم بشكل سيئ عن السعودية أو الكرة في السعودية ولن أتكلم".

وتجدر الإشارة إلى أن الطاقم التدريبي المساعد لكالديرون سيصل للرياض في وقت لاحق من الأربعاء ويلتحق مباشرة ببعثة الفريق في نجران.

ياسر يطالب بفلوسه بلا تقسيط وولهامسون يلتحق بالمصابين
ومن ناحية أخرى مازال ياسر القحطاني يرفض أن يشارك في أي مباراة للفريق إلا بعد أن يستلم كافة مستحقاته المالية لقاء تجديد عقده مع الفريق , حيث كان من المقرر أن يستلم اللاعب المبلغ مع نهاية البطولة الآسيوية , وهو الشئ الذي لم يحدث إلى الآن ورفض اللاعب تقسيط المبلغ بعد وساطة عضو شرف هلالي في شأن آخر أوضحت الفحوصات الطبية للاعب فريق الهلال السعودي السويدي ويلهامسون بإصابتة ويحتاج لفترة علاج لمدة خمسة أيام متتالية حيث سيغيب عن اللقاء المقبل امام نجران في دوري زين للمحترفين وسيخضع لجلسات علاجية مكثفة لتاهيلة .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com