إستفتاء " إخبارية عرعر " النادي الأكثر شعبية بالمنطقة .. النصر يتقدم  على الهلال بفارق كبير جدا 58% .. ونهاية التصويت مساء يوم الأربعاء 18-12

  0

إستفتاء " إخبارية عرعر " النادي الأكثر شعبية بالمنطقة .. النصر يتقدم على الهلال بفارق كبير جدا 58% .. ونهاية التصويت مساء يوم الأربعاء 18-12



admin

اخبارية عرعر – بندر الخمعلي :
وصل عدد المشاركين في استفتاء " إخبارية عرعر " للنادي الأكثر شعبية بمنطقة الحدود الشمالية بين ناديي النصر والهلال إلى أكثر من 109.073 صوتاً شاركوا في الإستفتاء حيث يتصدر نادي النصر التصويت بنسبة 58,25% وحصل نادي الهلال على نسبة 41,52% .

وتذكر " إخبارية عرعر " بأن دورها بنشر التصويت ووضع الإستفتاء دون التدخل في النتائج ، وأن قسم التحرير الرياضي وقف في حيرة عندما وصلت إليه بعض رسائل المشجعين فالجمهورين غير راضيان عن نتائج التصويت وكلا يشد جهة فريقه ، فعندما تقدم فريق الهلال بالتصويت أتهم الجمهور النصراوي بأن الإخبارية هلالية ، وعندما تقدم النصر أتهم جمهور الهلال بأن الإخبارية نصراوية.

وإننا بدورنا ننوه أننا لم نقدم على الإستفتاء إلا لتحديد الفريق الأكثر شعبية بالمنطقة ، وأن التصويت مستمر حتى الموعد النهائي لإقفاله والذي سوف يكون في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء الموافق 18/ 12 / 1431 / هـ.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com