الأخضر في وجه الإمارات .. والكويت والعراق في لقاء للتاريخ

  0

الأخضر في وجه الإمارات .. والكويت والعراق في لقاء للتاريخ



admin

إخبارية عرعر- بدر العنزي:
أنهت المجموعة الثانية في بطولة الخليج العشرين المقامة في اليمن مبارياتها اليوم بعد فوز المنتخب الإماراتي على نظيره البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما تعادل المنتخبين العماني والعراقي سلبياً وبهذه النتائج يصعد منتخبي الإمارات والعراق إلى الدور النصف النهائي حيث تحتل الإمارات الصدارة بفارق الأهداف عن العراق.

ذلك يعني أن الدور النصف نهائي سيشهد لقائه الأول قمة بين الكويت متصدرة المجموعة الأولى مع العراق وصيف المجموعة الثانية عند الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة. بينما يشهد اللقاء الثاني قمة أخرى بين الإمارات متصدرة المجموعة الثانية والسعودية وصيفت المجموعة الأولى عند الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت المباراة الأولى بين البحرين والإمارات قد شهدت سيطرة إماراتية مع بعض المناوشات من البحرينيين حيث انتهى اللقاء بثلاثية إماراتية سجلها سبيت خاطر في الدقيقة (4) وفارس جمعة في الدقيقة (8) وأحمد جمعة في الدقيقة (64) بينما سجل هدف البحرين الوحيد عبدالله فتاي في الدقيقة (35).

أما في المباراة الثانية بين عمان والعراق فقد خيم التعادل السلبي على نتيجة اللقاء الذي شهد سيطرة وضغط هجوم متواصل وإضاعة فرص من المنتخب العماني قابلها هجمات مرتدة من المنتخب العراقي الذي لم يستغل تقدم لاعبي عمان في كثير من الكرات.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com