الصراع الفكري يتواصل …آل الشيخ: يبدو أن الدكتور النجيمي قد نزع الحياء من وجهه تماماً بعد فضيحته المجلجلة وانكشاف أنه ذو وجهين..!

  0

الصراع الفكري يتواصل …آل الشيخ: يبدو أن الدكتور النجيمي قد نزع الحياء من وجهه تماماً بعد فضيحته المجلجلة وانكشاف أنه ذو وجهين..!



admin

إخبارية عرعر – متابعة – بندر المشاري:
بعد يومين من هجوم شنه الدكتور محمد بن يحيى النجيمي على الكاتب السعودي المعروف محمد بن عبداللطيف آل الشيخ بسبب مقاله الذي سخر فيه من المعترضين على انضمام السعوديات لـ"الكشافة", ومقاله الذي انتقد تصريح رئيس هيئة حائل عن "العيون الفاتنة", رد اليوم آل الشيخ على هجوم النجيمي بقوله: "كنت أظن أن النجيمي بعد (فضيحته) المجلجلة في الكويت، وانكشاف أمره، وأنه رجل ذو وجهين، يقول شيئاً ويمارس خلف الأسوار شيئاً آخر، سيستحي ويلوذ بالصمت بقية حياته".

وأضاف آل الشيخ بلهجة ساخرة: "يبدو أن هذا الرجل قد نزع الحياء من وجهه تماماً.. اللهم لك الحمد..".

وكان النجيمي قال في هجومه على آل الشيخ في صحيفة الجزيرة الأحد 28-11-2010م : "اشتهر الأخ محمد بهجومه الكاسح وغير المنطقي على الهيئات والمؤسسات الشرعية التي أنشأها ولي الأمر بأوامر ومراسيم ملكية وفي هذا الأسلوب ما فيه من الخطورة على الأمن وهيبة الدولة ومؤسساتها لأن النقد البناء لا يعارضه أحد، أما النقد الذي يتضمن الهجوم والتعميم وتصفية الحسابات فهو الخطر", وأضاف تعليقاً على سخرية الكاتب من تصريح رئيس هيئة حائل وتحميله المسؤولية كاملة عما وصفه بـ(خزعبلات الهيئة) : "هل أصبحت يا أخ محمد الذي يحدد المسؤوليات من عدمها؟ قل لي ما منصبك في الدولة الذي يؤهلك لأن تحمل فلان أو علان، سبحان الله العظيم ما هذا الغرور؟ وما هذا الافتيات على ولاة الأمر؟ هناك أجهزة مكلفة بالمراقبة مثل هيئة الرقابة والتحقيق ثم إن الرئيس العام مرتبط بالملك مباشرة فالملك يحدد مسؤولياته وتراقبه الأجهزة التي كلفها بالمراقبة ولست أنت يا هذا.. تذكرني بعنتريات الخمسينيات والستينيات والسبعينيات الميلادية (عاوزين نرمي إسرائيل في البحر.. الخ) عنتريات القرن المنصرم".

يُشار إلى الكاتب محمد بن عبداللطيف آل الشيخ اشتهر بنقده الشديد للتيارات المتطرفة وفضح مخططات الفئة الضالة والتشنيع بها وهو ما يُفسر من قبل بعض الإسلاميين على أنه مهاجمة للدين في محاولة لمحاربة قلم الكاتب وتأليب المسؤولين عليه.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com