" مسيرة طلابية بالعويقيلة " بمناسبة نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين ( صور )‎

  0

" مسيرة طلابية بالعويقيلة " بمناسبة نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين ( صور )‎



admin

إخبارية عرعر – سليمان الصيعري – العويقيلة :
أنطلقت صباح هذا اليوم مسيرة طلابية على الخط الدولي المقابل لمدينة العويقيلة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين مؤخرا في امريكا .

بدأت المسيرة من المدرسة الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بالعويقيلة حتى وصولها لمدخل المدينة من جهة الغرب بإشراف ومتابعة من مدير المدرسه الاستاذ محمد نشاط السبيعي .

وقال " لإخبارية عرعر " المشرف على المسيرة المعلم / سالم رجاء العنزي أن الحمله أنطلقت من المدرسة وتوقفت عند مدخل العويقيلة الغربي بالتنسيق مع شرطة العويقيلة واضاف : أنه بعد توقف الحمله على الطريق قام مجموعه من الطلاب والمعلمين وافراد الدوريات بتوزيع بعض الملصقات والورود على المسافرين والماره بالطريق وقدم العنزي شكره لسعادة مدير شرطة العويقيلة المقدم / فهيد بادي الشمري على جهوده في تسهيل إنطلاق الحمله وإنجاحها بتكليف دوريات مرافقه للحمله .

من جهته قال مدير المدرسة محمد نشاط السبيعي : نهنئ الاسرة الحاكمه والشعب السعودي الكريم بمناسبة نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين ومشيه على قدمية داخل المستشفى , سائلاً الله عز وجل أن يمن على خادم الحرمين بالشفاء العاجل والعودة إلى ارض الوطن سالماً معافى في اقرب وقت .

وفي ختام حديثه قدم السبيعي : شكره للمعلم سالم رجاء المشرف على المسيرة على جهوده الطيبه التي ساهمت في انجاح الحمله وشكره لجميع المشاركين بالحمله .

[ALIGN=CENTER]

[/ALIGN]






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com