طفل يقلد فلم الاكشن "باتمان" نقل للعناية المركزة بعرعر

  0

طفل يقلد فلم الاكشن "باتمان" نقل للعناية المركزة بعرعر



admin

إخبارية عرعر – بندر المشاري :
تحقق الأجهزة الأمنية في ظروف إصابة طفل (12 عاماً) باختناق في منزل عائلته في مدينة عرعر استدعى تنويمه في المستشفى في حال حرجة. وبحسب مصدر طبي مطلع في مستشفى عرعر المركزي، فإن المستشفى استقبل طفلاً مصاباً باختناق، فتم تقديم الإسعافات اللازمه له وتم تنويمه في قسم العناية المركزة، مشيراً إلى أن الإصابة التي لحقت به توحي بمحاولته بتقليد "باتمان".
وذكر أحد أقاربه وهو قريب للطفل أن أسرة الطفل وجدته متدلياً من نافذة غرفته بعد أن ربط حبل حول رقبته، فجرى نقله على الفور إلى مستشفى عرعر المركزي. وعزا فعلة الطفل إلى محاولته تطبيق ما يشاهده في التلفاز من أفلام «الأكشن».
وأكد مصدر أمني أن مركز شرطة الفيصلية تلقى بلاغاً من مستشفى عرعر يفيد بوصول طفل في حال حرجة تعرض لاختناق، وعلى الفور اتجه متخصصون من مركز الشرطة إلى المستشفى وتمت مساءلة الأقارب وجمع معلومات، لافتاً إلى أن التحقيقات لا تزال مستمرة.
ويحذر عدد من المختصين من أخطار كثيرة تخلفها أفلام العنف والمشاهد الغريبة في التلفاز على سلوك الأطفال. وأضاف أن الأطفال في هذا العمر يحاولون تقليد ما يشاهدونه في تلك الأفلام ما قد يؤدي إلى وقوع مصائب تبدأ بإصابة النفس وتمتد إلى الإضرار بالغير كالقتل أو إحراق المنزل أو العبث بالممتلكات العامة، داعياً أولياء الأمور إلى اختيار ما يشاهده أطفالهم بعناية.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com