7 ساعات طيران من جدة إلى عرعر

  0

7 ساعات طيران من جدة إلى عرعر



admin

إخبارية عرعر – متابعات- تركي الشيخ:
تسبب عطل طائرة على مدرج مطار عرعر بمنطقة الحدود الشمالية في تأخر نزول الطائرة القادمة من جدة لأكثر من ثلاث ساعات صباح أمس السبت.
وكانت الطائرة ورقم رحلتها 1236 قد أقلعت من مطار الملك عبدالعزيز بجدة عند الساعة السابعة والربع من صباح يوم أمس، ونزلت بمطار حائل الإقليمي كمحطة أولى عند الساعة الثامنة والنصف، ثم واصلت رحلتها إلى مطار عرعر ولكنها لم تستطع الهبوط على أرضية المطار في الموعد المحدد لها وهو الساعة العاشرة صباحًا بسبب وجود طائرة أخرى متعطلة على مدرج المطار كانت قادمة من الرياض، مما استدعى تحليق طائرة جدة حول المطار لمدة 45 دقيقة ريثما يتمّ إصلاح الطائرة المتعطلة.
وعند فشل محاولة الإصلاح تمّ توجية قائد الطائرة بالعودة مرة أخرى إلى مطار حائل للتزود بالوقود ومن ثم العودة إلى عرعر.
وبالفعل عاد قائد الطائرة من حيث أتى إلى أن تمّ إصلاح الطائرة المتعطلة وإقلاعها من أرض المطار، ولم يتمكن من الهبوط إلا عند الساعة الواحدة وعشر دقائق، أي أن الركاب بقوا على متن الطائرة لأكثر من سبع ساعات دون أن يتم إنزالهم بمطار حائل الذي عادت إليه ثانية.
وأوضح مصدر مسؤول تحدث لـ«المدينة» أمس أن السبب يعود إلى تعطل إحدى الطائرات على مدرج المطار، بالإضافة إلى وجود أعمال إنشائية لتطوير المدرج، وهو ما حال دون هبوط الرحلة القادمة من جدة في موعدها المحدد.
وأضاف: إن الوضع تم الانتهاء منه وعادت كلا الطائرتين إلى وجهتها.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com