على خلفية الإعتدائات التي طالت الأندية السعودية خلال مشاركاتها الخليجية ,,, نادي النصر ينسحب من بطولة "خليجي 26" للأندية


على خلفية الإعتدائات التي طالت الأندية السعودية خلال مشاركاتها الخليجية ,,, نادي النصر ينسحب من بطولة "خليجي 26" للأندية



اخبارية عرعر – الرياض :
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم للأندية جدول مباريات الأدوار التمهيدية للنسخة الجديدة من «خليجي 26» التي ستنطلق في مارس المقبل بمشاركة 12 ناديا.
وتضم قائمة الدول المشاركة الإمارات وقطر وعمان والكويت والبحرين فيما انسحبت السعودية وأنديتها ممثلة في نادي النصر الذي رفض المشاركة في البطولة احتجاجا على أحداث البطولة الماضية.

وأوضحت وكالة الأنباء القطرية أنه تم تقسيم الفرق الـ 12 إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 3 فرق، وراعت القرعة التي تم إجراؤها مؤخرا عدم مواجهة فريقين من البلد نفسه وضمت المجموعة الأولى الشباب (الإمارات) والسالمية والرفاع (البحرين).

أما المجموعة الثانية فتضم العربي (قطر) وصحم (عمان) والظفرة (الإمارات)، فيما تضم المجموعة الثالثة الخريطيات (قطر) وكاظمة والسويق (عمان) أما المجموعة الرابعة فتضم الأهلي (الإمارات) والعربي والأهلي (البحرين). وقررت اللجنة التنظيمية مشاركة السالمية بديلا للنصر السعودي.

والجدير بالذكر أن الاندية السعودية الشباب الهلال والاتفاق النصر تظلمت سابقا من ظلم وتميز يواجهها أثناء المشاركات الخليجية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com