" لجنة من الوزارة تحقق " مقاول بوابة عرعر  " التصميم " سبب الانهيار .. وجلسة طارئة للمجلس البلدي

  0

" لجنة من الوزارة تحقق " مقاول بوابة عرعر " التصميم " سبب الانهيار .. وجلسة طارئة للمجلس البلدي



admin

إخبارية عرعر – عبدالله الخدير :
حمّل مدير المؤسسة المنفذة لمشروع بوابة عرعر الغربية سعد الربيع، والتي انهارت أول من أمس بعد 17 يوماً من بنائها، مسؤولية انهيار المشروع لعدم ملاءمة تصميم البوابة التي كانت بطول 26 مترا وعرض 11 مترا وسماكة 30 سنتمتر، مشيراً إلى أنه أشعر الأمانة بهذا الخصوص، ومؤكدا استعداده لتحمل مسؤولية أي خطأ في التنفيذ إن وجد، وقال الربيع إن جميع مراحل المشروع كانت تتم بإشراف ومتابعة من قبل مهندسي الأمانة والمكتب الاستشاري التابع للأمانة، ووفقاً للإجراءات الرسمية، وأن العينات أخذت من قبل المختبرات الخاصة بجودة الخرسانة أثبتت جودتها ومطابقتها للمواصفات.

من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة الحدود الشمالية محمد بن سبتي العنزي لـ"الوطن" أن مهمة الإشراف على التصميم أسندت للمقاول والتنفيذ لمقاول آخر. وأكد سبتي أن لجنة محايدة ستصل من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية هذا الأسبوع لمباشرة القضية وفتح ملف التحقيقات بناءً على طلب أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد.

ووجه رئيس المجلس البلدي بعرعر ماجد بن صلال المطلق لأعضاء المجلس دعوة لعقد جلسة طارئة للمجلس الساعة 6 من مساء اليوم في قاعة الاجتماعات بالأمانة لمناقشة أسباب انهيار البوابة، كما شملت الدعوة أمين المنطقة المهندس عبدالمنعم الراشد ونائب الأمين وكيل الأمين ومهندس المشاريع والتعمير.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com