مسؤول في بنك التسليف: قريباً إعادة القروض الأسرية إلى سقف الـ 45 ألفا


مسؤول في بنك التسليف: قريباً إعادة القروض الأسرية إلى سقف الـ 45 ألفا



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – متابعة :[/COLOR]
كشف مصدر مسؤول في بنك التسليف عن أن البنك يعمل حاليا على إعادة قيمة القرض الاجتماعي (الأسري) إلى 45 ألف ريال، بدلا من القيمة الحالية 30 ألف ريال، مشيرا إلى أن ذلك بدأ على إثر الأمر الملكي الكريم بزيادة رأسمال البنك.
وقال المصدر إن البنك خفض خلال الفترة الماضية، قيمة القرض الاجتماعي من 45 ألف ريال إلى 30 ألف ريال؛ نظرا لوجود أعداد كبيرة على قوائم الانتظار من المواطنين والمواطنات الراغبين في الاقتراض، وبعد الزيادة الأخيرة في رأسمال البنك التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز بعد عودته من الخارج، يعمل البنك حاليا على إعادة قيمة القرض الاجتماعي إلى 45 ألف ريال، كما كان في السابق وهذا سيجري قريبا.
وكشف المصدر بحسب عكاظ عن أن نسبة القروض التي صرفت خلال الأيام الأربعة تجاوزت 22 في المائة من قائمة الانتظار، مشيرا إلى أن البنك يعمل على إنهاء كل الطلبات خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا أن كل فروع البنك ستنهي قوائم الانتظار لديها وأن عمليات استقبال طلبات القروض الجديدة مستمرة.
يذكر أن قوائم الانتظار في بنك التسليف تجاوزت خلال الفترة الماضية أكثر من 140 ألفا التي جدولت عمليات صرفها أخيرا على إثر زيادة رأسمال البنك الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com