وزير الصحة يتوعد 1377 موظفاً أخلوا بأنظمة العمل


وزير الصحة يتوعد 1377 موظفاً أخلوا بأنظمة العمل



شبكة عرعر الإخبارية – الرياض :

توعد وزير الصحة الدكتور حمد المانع 1377 موظفا أخلو بأنظمة العمل الرسمي بالعقاب ، مطالبا كافة مديريات الشئون الصحية بمناطق ومحافظات المملكة بمتابعة التزام الإدارات بالواجبات والمهام المناطة بها لمراقبة الدوام الرسمي .

وحث المانع جميع المدراء العامين بأن يقوموا بأنفسهم بجولات تفقدية على جميع الإدارات والأقسام ورفع أسماء الموظفين المتسيبين للإدارات المعنية لتقوم بالحسم من الراتب الشهري ، مشيراً إلى أن وزارته لن تتوانى عن تطبيق العقوبات الصارمة بحق كل من يثبت تهاونه في هذا الجانب .

وطالب المانع جميع الإدارات المختصة بالوزارة بحث الموظفين التابعين لها بالمواظبة والمحافظة على أوقات الدوام الرسمي حتى لا يضعون إداراتهم والوزارة في موقف حرج مع الجهات الرقابية.

وجاء تهديد المانع بعدما تلقى خطاباً من رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور صالح آل علي بخصوص ما تم رصده من قبل أعضاء الهيئة في جولاتهم الميدانية لمتابعة الدوام في وزارة الصحة وبعض الجهات التابعة لها عن تسيب 1377 موظفا منهم 597 تأخروا عن دوامهم ، و780 موظف تغيبوا عن العمل .

وقال ال علي في خطابه المؤرخ بتاريخ 29-5-1429هـ ورقم 6945/ع، إن الجولات الميدانية شملت العديد من مديريات الشؤون الصحية بالمملكة وبعض الإدارات التابعة للوزارة .

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني أن الصحة تشدد على أهمية الوقت وإدارته بالشكل المناسب من خلال ضبطه وتنظيمه واستثماره فيما يعود بالفائدة على الفرد والمجتمع .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com