الحكومة السعودية تصعد  تصريحاتها  بعد مقتل الطالب السعودي في نيوزيلندا


الحكومة السعودية تصعد تصريحاتها بعد مقتل الطالب السعودي في نيوزيلندا



إخبارية عرعر( واس) سدني :
أعربت سفارة خادم الحرمين الشريفين في أستراليا عن بالغ ألمها وأسفها للحادث الإجرامي الشنيع الذي تعرض له الطالب السعودي فهد إبراهيم السلامة وأدى إلى مقتله ، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وأوضحت السفارة في بيان لها اليوم أنها تلقت رسمياً من السلطات النيوزيلندية يوم الجمعة 2 ذي القعدة 1429هـ الموافق 31 أكتوبر 2008م إفادتها بالعثور على جثة المواطن السعودي فهد السلامة داخل النهر ، وعلى بعد ثلاثين كيلو متراً من المكان الذي سقط فيه على النهر.
وأضافت أن السلطات الأمنية النيوزيلندية وجدت على الجثة آثار ضرب ، وطلقتين ناريتين في الجزء العلوي من الجسم ، وقد خاطبت السفارة على الفور وزارة الخارجية النيوزيلندية رسمياً .
وأضافت السفارة: " توجه إلى العاصمة النيوزيلندية فريق عمل من السفارة مكون من الملحق الثقافي السعودي ، والمستشار بالسفارة ، ورئيس القسم القنصلي لمقابلة المسؤول الثاني في البوليس الفيدرالي ، والتوجه إلى مدينة هاملتون للمتابعة الميدانية لمجرى التحقيق مع السلطات الأمنية النيوزيلندية".
وأفادت السفارة أن التحقيقات لا تزال قائمة على قدم وساق ولا زال الفريق موجوداً في نيوزيلندا لاستجلاء حقيقة الموضوع من كافة جوانبه


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com