الانتخابات البلدية بمحافظة طريف : أقبال من المواطنين وتواجد أمني مكثف‎


الانتخابات البلدية بمحافظة طريف : أقبال من المواطنين وتواجد أمني مكثف‎



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سعف العبدالله – طريف :[/COLOR]
شهد اليومين الاولى لقيد الناخبين بمحافظة طريف حركة جيدة واقبالا من المواطنين الذين يرغبون بالتسجيل وتواجد امني مكثف امام المقار الانتخابية بالمحافظة .
وفي حديث خاص لـ[COLOR=blue]"إخبارية عرعر"[/COLOR] قال رئيس المركز الانتخابي الاول ( 591 ) الاستاذ : فايز بن مدان الرويلي الحمدلله والصلاة على رسول الله وعلى اله وصحبه اجمعين .
لقد بدأ العمل بالمركز يوم السبت الموافق 19 / 5 / 1432هـ وكان الاقبال ممتاز وشهد المركز اقبال كثير من المواطنين سواءا الذين تم تسجيلهم في الدورة الاولى والناخبين الجدد لتوعيتهم .
ولا حاجة الى تساؤلاتهم وايضا تم ايضاح كيفية الاستعلام عن رقم الناخب السابق سواءا من الدخول الى الموقع الالكتروني او ارسال رسالة الى الجوال المعلن في لوحة الاعلانات 0560303050
وشرح كيفيه الحصول على المعلومات عن طريق الهويه الوطنية .

كما صرح رئيس المركز الانتخابي الثاني ( 592 ) الاستاذ / نايف بن عربي الدغمي تسير الانتخابات البلدية في هذا المركز بكل يسر وسهوله مع بداية اليومين الاولى لتسجيل الناخبين بعد التأكد من هوياتهم وانطباق الشروط عليهم حسب التعليمات الموجهه الينا من الجهات العليا وهناك اقبال من المواطنين وهذا دليل على وعي المواطن وتحمله المسؤوليه للادلاء بصوته للنهوض بهذا البلد . وكذلك تم اثراء المواطنين بكافة المعلومات والتوضيح لهم كيفية الطرق المتبعة للحصول لهم على معلومات الناخب والارقام المخصصة لذلك ورسائل الجوال والرد الالي ومراجعة المركز في حال الرغبه في أي استتفسار .وبصفه عامه فانه حتى اليوم الثاني كان الاقبال ممتاز لهذا المركز .

كما اضاف المنسق الاعلامي للجان الانتخابية الاستاذ محمد بن جدوع الرويلي قائلا :بدأت خلال هذا الاسبوع المرحلة الاولى من مراحل الانتخابات البلدية في دورتها الثانية بالمراكز الإنتخابيه رقم 591 و 592 بمحافظة طريف حيث أستقبل المركزين الناخبين الراغبين تسجيل أسمائهم لانتخاب مرشحيهم بمحافظة طريف وقد شهد المركزين في اليوم الأول والثاني حضور جيد من قبل العديد من المواطنين , مع تواجد أمني جيد وبارز للدوريات الامنية .

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4db53cc27e239.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4db53cc286b1d.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4db53cebe6830.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4db53cebe9710.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4db53d19156e2.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4db53d19189aa.JPG[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com