إيداع الرواتب المعدلة اليوم بعد تعديل البدلات


إيداع الرواتب المعدلة اليوم بعد تعديل البدلات



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – متابعات :[/COLOR]
أفادت مصادر انه ستبدأاليوم السبت عدد من الوزارات والمصالح الحكومية بينها في إيداع الرواتب المعدلة لمنسوبيها بعد تنفيذ لائحة الحقوق والمزايا المالية الجديدة للموظفين خاصة بعد تعديل المخصص النقدي لـ«بدل النقل» وعدد من البدلات الأخرى.
وكانت الوزارات أدخلت التعديلات في البدلات ضمن مسيرات رواتب الموظفين لشهر جمادى الأولى الجاري، على أن تصرف فروقات شهر ربيع الآخر بأثر رجعي في مسيرات خاصة استنادا على موعد بدء تطبيق اللائحة الجديدة المقرة بالأمر الملكي الصادر أخيرا.

وقالت مصادر صحفيه, أن بعض البدلات المشمولة باللائحة الجديدة لم يتم تعديلها حتى الآن وذلك لحين إكمال الإجراءات المتعلقة بها ومن هذه البدلات على سبيل المثال «بدل العدوى، بدل الخطر» للمشمولين بوظائف اللائحة الصحية.
إلى ذلك تبدأ مع راتب شهر جمادى الأولى الذي يودع اليوم في حسابات الموظفين عملية إيقاف حسم أقساط بنك التسليف للمقترضين الذين يشملهم أمر الملك بشأن خصم قسطين، وأكد مصدر في البنك السعودي للتسليف والادخار أن البنك خاطب الجهات الحكومية للعمل على إيقاف عملية حسم الأقساط على من يشملهم الأمر الملكي من تاريخ 20/3/1432هـ إلى تاريخ 20/3/1434هـ.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com