صوتك وصل [ 114 ]

شرحوا من خلاله ما يعانونه من مماطلات والخوف من ضياع حقهم

متداول الآن : نشطاء يدشنون هاشتاق #ظلم_طلاب_وعد_الشمال للمطالبة بحقهم في التوظيف

إخبارية عرعر - بدر السلطاني : دشن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، هاشتاق #ظلم_طلاب_وعد_الشمال ليشكوا من خلاله ما تعرضوا له من المماطلة التي تم ممارستها على خريجي المعهد السعودي التقني للتعدين والذين انتدبتهم شركة التعدين العربية السعودية معادن وعد الشمال عبر برنامج تدريبي . وترجع .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2684109.html

بالصور : شرق عرعر يتحول لمكب للنفايات “مرة أخرى”

فهد رفاع - إخبارية عرعر: اشتكى عدد من المواطنين لـ "إخبارية عرعر" بسبب تراكم النفايات في الأحياء الواقعة شرق مدينة عرعر لليوم الثاني على التوالي، المواطنين أكدّو عدم رؤيتهم لعمال الشركة المسؤولة عن رفع النفايات الأمر الذي أدى لتراكمها بهذا الشكل حتى أصبحت مصدراً للروائح .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2625666.html

جسر التأمينات بـ«عرعر».. بعد نجاته من التعثُّر يقع في عدم التشغيل

تركي الجريد - إخبارية عرعر: بعد الانتهاء من المشاريع المتعثِّرة الخاصة بـ«أمانة الشمالية»، تم فتحُ الجسْر الواصلِ ما بين طريق جديدة عرعر الدولي وطريق سكاكا الذي يقع بالقرب من التأمينات الاجتماعية، حيث يُعتبر طريقاً رئيسياً يربط بين عددٍ من الأحياء، ويختصر المسافةَ للعديد منها، ويربط .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2625407.html

معلمون ومعلمات: “قياس” نظام ظالم ومطلوب إلغاؤه

محليات - اخبارية عرعر: شن معلمون ومعلمات هجومًا حادًّا على نتائج اختبار المركز الوطني للقياس والتقويم "قياس"، التي ظهرت اليوم الأربعاء (18 مارس 2015)، واصفين إياها بالظالمة لجهود المعلمين والمعلمات، ممتدين إلى المطالبة بإلغاء النظام كليةً؛ وذلك لعدم جدواه، حسب تعبيرهم. قال عدد من المعلمين .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2625247.html

“وزارة التجارة”: تخالف وكالة العيسى بسبب عبارة “لا ترد ولاتستبدل”

محليات - إخبارية عرعر: أوضحت وزارة التجارة والصناعة، أنها سجلت مخالفة تجارية على وكالة العيسىى للسيارات؛ لوجود عبارة "البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل" على فاتورة قطع الغيار. وكان أحد المستهلكين قد قدم بلاغاً على الوكالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مرفقاً صورة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2625167.html

صور.. ظاهرة “مُجَسَّمات عرعر” تُشعل صفحات التواصل الاجتماعي!

حمود الضلعان - إخبارية عرعر: أثارت ظاهرة المجسَّمات التي انتشرت - مؤخراً – بمدينة "عرعر"، مَوْجةً من التندّر والسخرية، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها لا تمتُّ بصِلة إلى التطور، أو تراث المنطقة، بالإضافة إلى أنه لم تتم استشارة المعنيين والخبراء وأهل المنطقة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2624816.html

صور.. “الجسر الأكثر حوادث” بعرعر: يطاله التغيير بعد نقله إلى ملاك وزارة النقل

حمود الضلعان - إخبارية عرعر: أكدت مصادر لـ"إخبارية عرعر" أن الطريق الدولي المؤدي إلى جديدة عرعر سيتم نقل ملاكه إلى فرع وزارة النقل والطرق بمنطقة الحدود الشمالية. يأتي ذلك؛ بعد أن شهد الجسر الذي يتوسط الطريق عددً من الحوادث والإنقلابات ، علاوةً على الخطورة بمخارج الجسر .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2624481.html

مواطن: يٌبلغ عن تلاعب أحد محلات الجوالات بعرعر بالأسعار .. والتجارة تتفاعل

حمود الضلعان - إخبارية عرعر: قام المواطن عبدالعزيز محمد بإبلاغ وزارة التجارة عن طريق تطبيق الآيفون بتلاعب أحد محلات الجوالات بعرعر بأسعار الإكسسوارات ورفعها 100%. التجارة عبر مركزها الرئيسي في الرياض، قامت بالإتصال على المواطن وكذلك تمرير البلاغ إلى فرع عرعر ، الذي بدوره قام بمخالفة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2623446.html

بالصور.. باعة عرعر: لجأنا إلى الرصيف بعد إزالة مواقعنا‎

خضر العنزي - إخبارية عرعر: "لم نجد أفضل من الرصيف بعد إزالة المكان المخصص لنا"، بهذه العبارة بدأت شكوى عدد من الباعة الجائلين في مدينة عرعر عقب قيام أمانة منطقة الحدود الشمالية بإزالة الموقع المخصص لهم، الذي كان يمارسون فيه بيع بضائعهم. "الوطن" التقت بأحد الباعة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2623321.html

طالبات التجسير لـ”جامعة الشمالية “لماذا ندرس مواد تم تجاوزها …؟”

خضر العنزي - إخبارية عرعر: بعد فتح جامعة نجران باب القبول في ثمانية برامج ماجستير تقدمها الجامعة من خلال عدد من كلياتها والتخصصات المطروحة فهي ماجستير (الحديث وعلومه، ماجستير الفقه ـ كلية الشريعة وأصول الدين)، ماجستير(الرياضيات، اللغة الإنجليزية التطبيقي ــ كلية العلوم والآداب)، ماجستير(التربية الخاصة، .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622966.html

جامعة الحدود الشمالية تماطل في تسليم طالب وثيقته منذ ٩ أشهر

عبدالمجيد البريدان - إخبارية عرعر: اتهم طالبٌ جامعةَ الحدود الشمالية بالمماطلة في تسليمه وثيقة تخرجه وتقاذُف المسؤولية بين عمادة القبول والتسجيل وكلية التربية منذ أكثر من 9 أشهر. وروى الطالبُ بدر علوش العنزي لـ"إخبارية عرعر" تفاصيلَ القصة قائلاً: "عندما تخرجت قبل أكثر من 9 أشهر وبعد .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622972.html

بالصور.. مشروع مُتعثر لمدرسة بنات في عرعر يتعرض “للتشويه” والأهالي يٌطالبون إكماله

طارق العطيفي - إخبارية عرعر: يبدو أن لاصوت يعلو هذه الأيام على صوت مشاريع إدارة التعليم المُتعثرة والتي أصبحت عرضة للتشويه والكتابة عليها، هذه المرة الصوت أتى من حي المنصورية بعرعر حيث تُبنى مدرسة للبنات والتي حسب إفادة الأهالي أمضت سنوات ولم يتم الإنتهاء منها .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622952.html

موظفو التشغيل الذاتي بجامعة الحدود الشمالية بلا راتب شهري ولا مكرمة ملكية

طارق قمقوم - إخبارية عرعر: طالب عدد من موظفي برنامج التشغيل الذاتي بالمراكز الصحية بجامعة الحدود الشمالية من حملة الدبلومات الصحية والموظفين الدكتور سعيد آل عمر مدير جامعة منطقة الحدود الشمالية، بصرف راتب شهرين المتمثلة في مكرمة خادم الحرمين الشريفين لكون تاريخ مباشرتهم لعملهم كانت .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622923.html

أهالي حيّ الجوهرة بـ”عرعر” يُطالبون الشركات المشغلة بتحسين خدمة الإنترنت

عبدالعزيز حمود - إخبارية عرعر: أطلق عشراتُ المغردين من أهالي حي الجوهرة في مدينة عرعر، في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» "هاشتاق"؛ تذمرًا من خدمة الإنترنت السيئة التي تقدمها شركات الاتصالات في منطقة عرعر، واختاروا له عبارة: (# أهالي - الجوهرة - يطالبون - بتقوية - .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622834.html

أهالي حيّ الضاحية بـ”عرعر” ينتظرون خدمات غائبة عن حيِّهم

جاسر الصقري - إخبارية عرعر: تزايدت معاناة أهالي سكان حي ضاحية الملك فهد الذي يقع على طريق الشمال الدولي شرق عرعر في نقص الخدمات البلدية وبطء تنفيذ المشاريع التنموية وتردي وغياب السفلتة عن بعض طرق الحي . التقت الـ" الرياض" بعدد من سكان الحي .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622679.html

مُستنقعات وتجمعات مائية خطرة بأحياء عرعر تنذر بخطورة ومُطالبات عاجلة لحلها

عبدالمجيد الطلقي - إخبارية عرعر: يُعاني عدد من المواطنين من كثرة المستنقعات المائية في بعض أحياء مدينة عرعر ما ينذر ذلك بخطورة لا سمح لا تُحمد عقباها في ظل صمت الجهات المعنية لذلك . إلى ذلك تذمر المواطن سليم العنزي لـ اخبارية عرعر من .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622539.html

بالصور: قسم النساء والولادة في عرعر المركزي يتحول الى “مزبلة”

عبدالعزيز فاران - إخبارية عرعر: ولقد أسمعت إن ناديت حياً..ولكن لا حياة لمن تنادي، عندما تُصرف ملايين الريالات على عقود النظافة في المستشفيات وعندما تغيب الرقابة والإشراف على نظافة المنشأة تكون النتيجة "مزبلة"، هذا مارصدته كاميرا إحدى المواطنات في قسم النساء والولادة في مستشفى عرعر .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622416.html

في ظل قلة الصرآفات: مواطنون يعانون من تعطل الصرافات البنكية بـ”عرعر” خلال الرواتب

محمد الصقري - إخبارية عرعر: لاتزال مشكلة المواطنين في مدينة عرعر قائمة منذ سنوات في ظل النقص الحاصل للصرآفات الآلية في. المشكلة لم تقف عند حدود النقص ، بل إزدادت حشفاً وسوء كيلْ ، فأصبحت الصرآفات القليلة تتعطل بشكلٍ مُستمر خصوصاً مع وقت نزول الرواتب ، .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622261.html

بالصور: عامل أجنبي ينقل أدوية ولوازم طبية “بسيارته الخاصة”

عبدالعزيز فاران - إخبارية عرعر: رصدت عدسة "اخبارية عرعر" صوراً لعامل أجنبي ينقل أدوية ولوازم طبية متجهاً الى محافظة العويقيلة دون رقابة من المتخصصين بالنقل، كما تُظهر الصور سقوط الأدوية على الأرض ومحاولة العامل رفعها عن الأرض. الى ذلك، يتطلب نقل بعض الأدوية وسيلة تبريد حتى .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622247.html

بالصور.. وسط صمت تعليم الشمالية “متوسطة ابن سيرين مُتعثرة منذ 9 سنوات”

عبدالمجيد البريدان - إخبارية عرعر: مدرسة عرقة او المدرسة المهجورة أسماء اطلقها اهالي حي بدنة على مبنى مدرسة محمد بن سيرين المتوسطة الذي يتبع لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية . المبنى متعثر منذ اكثر من تسعة سنوات مضت ، فقد تزامن .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622224.html

صور.. وقوع حادث شنيع في مدخل عرعر غرباً (طريق طريف)

محمد الصقري - إخبارية عرعر: وقع مساء اليوم (الأحد , 25 ربيع ثاني 1436 هـ , 15 فبراير 2015 م) حادث شنيع أمام محطة الفلاح بمدخل عرعر غرباً -طريق طريف-. وقد نتج عن الحادث إصابات خطيرة ، كما تمكنت فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني من مُباشرة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622213.html

“أرخص موجود أغلى مفقود”: بعض أحياء مدينة عرعر دون “مياه”

محمد الصقري - إخبارية عرعر: يقول المثل "أرخص موجود وأغلى مفقود" الماء الشيء ثمين والذي يمثل فقدانه أزمات ، والأسباب عديدة منها غياب ثقافة الترشيد في الاستهلاك ، وغياب الصيانة المبكرة لمحطات التحلية ، وغياب التخطيط وخاصة في فصل الصيف ، ويرجع .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2622163.html

موزعون ينقلون ويخزنون المواد الغذائية بطريقة مخالفة بمدينة عرعر

فهد رفاع - إخبارية عرعر: الغذاء مطلب وغاية لكل انسان على وجه الأرض دون ان يفكر في نوعية هذا الغذاء أو أثره على جسمه ومن أجل ذلك يجب على الجهات المعنية تفعيل التثقيف الصحي لدى المواطن من خلال التعليمات والنشرات الارشادية حتى يستطيع ان يتعامل .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2621887.html

تغريدات متواصلة: مواطنون للملك سلمان “تثبيت حافز مطلب شعب”

محليات - إخبارية عرعر: ناشد مواطنون خادم الحرمين الشريفين، الملك "سلمان بن عبدالعزيز آل سعود"، بالتوجيه لتثبيت حافز للمواطنين المستحقين. ودشن المغردون -الإثنين (9 فبراير 2015)- وسمًا حمل اسم "#تثبيت_حافز_مطلب_شعب"، شاركوا فيه بأكثر من 60 ألف تغريدة خلال 24 ساعة، ناشدوا -من خلالها- الملك "سلمان"، .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/2621769.html

جلب المزيد من المحتويات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com