جزاع المجلاد

تاريخ التسجيل : -0001/11/30

         


إقرأ المزيد

  1. هو وجه نجد امنا الأولية
  2. متى تحترم الخطوط السعودية المسافر؟
  3. نقول أو لا العدد (١)
  4. الأب والابن شهيدا الوطن
  5. جسر الموت

الأكثر نقاشاً

  1. الصناعية يا أمير
  2. نساء من عرعر لمن يهمه الأمر
  3. جسر الموت
  4. عرعر تبقى
  5. من ينصف مها ؟!

مشاركات الكاتب

هو وجه نجد امنا الأولية

في هذا العام الهجري المبارك 1440 جاءتنا الخيرات من كل مكان نزل الغيث في أرجاء البلاد عامة في أنحاء المملكة العربية السعودية في وقت مبكر من دخول الوسم نسأل الله الرحمة وان يضع في رحمته البركة على الأرض لتعطي خيراتها.. وزادنا .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2712765.html

متى تحترم الخطوط السعودية المسافر؟

نحن الآن في أعتاب نهاية عام ٢٠١٨م وفِي امتداد الرؤية المباركة ٢٠٣٠ م ولا زالت الخطوط السعودية تتخبط في عمى أمورها ، تحترم الرحلات الدولية على حساب الرحلات الداخلية يوم الثلاثاء الرحلة ١٢٢٩ من الرياض الى عرعر مجدول الإقلاع وقت .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2709654.html

نقول أو لا العدد (١)

كل عام وأنتم بخير للقيادة الرشيدة وعلى رأسها قائد الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وإلى أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان ،وإلى جنودنا البواسل المرابطين ونصر مؤزر بإذن الله - نقول لأمين منطقة الحدود الشمالية .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2705642.html

الأب والابن شهيدا الوطن

الإخلاص والعمل من أعلى درجات الإيمان إنما يُوَفى الصابرين أجرهم بغير حساب . والوطن يستحق منا الكثير والكثير ونبذل في الدفاع عنه كل غالٍ ونفيس محور حديثنا اليوم عن الأب والابن الشهيدين... رحمهما الله تعالى رحمة واسعة . فالأب ابراهيم حمد السليم .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2702998.html

جسر الموت

بين الأمانة والنقل والمرور هذا الاسم المتداول بين المواطنين منذ فترة وهو الواقع تقاطع الأمير عبدالعزيز بن مساعد مع طريق جديدة عرعر ( نفق يعلوه الجسر ) وقد حدثت حوادث مفجعة ومميتة بسبب يجهله المواطن ويعرفه المختص. وكان هناك شد وجذب .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2701642.html

يا سيدي زل الشتاء وأقبل الصيف

تذكرت شطر هذا البيت عندما سئلت عن موضوع الصناعيه القديمه في عرعر التي صدرت تعليمات بشأنها عديدة الإمهال ثم نهاية المهلة . ثم إعلان من إنتهى ترخيص عمله ونشاطه . ثم قرار الأمانة المؤقرة بلازالة والمهلة لمدة شهر والإعلان عن ذلك بوسائل صحفية .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2694824.html

وطن بلا مخالف

هذا الشعار يحق لنا ان نفخر بِه عندما تخلوا بلادنا من المخالفين والمتسترين والمستنفعين باي شكل من الأشكال لماذا كتبت هذا المقال ؟ لكي اشكر هذه الحملة وخاصةً في منطقة الحدود الشمالية اقول لهم اعانكم الله واجتهدوا لتحقيق مبدأ(وطن بلا مخالف) .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2694164.html

رحلة الرياض عشرة على عشرة وجدة صفر

شاءت الظروف أن أكون أحد المسافرين على إحدى رحلات السعودية الخميس ٢٠١٧/١٠/٢٦ والعودة يوم الاحد الموافق٢٠١٧/١٠/٢٩ صباحاً ولكن قدرة الله ومشيئته فوق كل اعتبار فحدث اجواء من الغبار الشديد الذي عطل حركه الطيران بالمنطقه الشمالية وهذا لا اعتراض عليه .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2690643.html

إيران شريفة؟

تابعنا منذُ الخامس من حزيران ٢٠١٧ م المقاطعة التي قامت بها الدول الأربع وعلى رأسها المملكة العربية السعودية موضحة الأسباب والمسببات والمعاناة من عقوق قطر بالخفاء والعلن على أمن هذه الدول ومكتسباتها . المقاطعة حق شرعي وقانوني لحفظ الأمن والاستقرار لهذه .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2686890.html

التعليم والإعلام

يسعى الاعلاميون والكتاب بالمنطقة لتصحيح الأخطاء ويكون الاعلام عين المواطن ونقل الخبر الى جهة الاختصاص وبطبيعة الحال يشكر الاعلام على هذه الخدمة أين انتم من مقولة(رحم الله امرءا اهدى الي عيوبي) وَ مما يؤلمني كثيراً مشاهدة الحدث في أخبارية عرعر (حتى .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2681296.html

في حضرة الأمير

عندما يقوم الراعي الأول بالمنطقة ويسأل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود ويستدعي رجال الأعمال أو مدير إدارة أو أي مواطن فاعرف أن الأمر له دواعيه. .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2679828.html

(( عرعر تبقى ))

عندما كتبت مقالي السابق عرعر تبقى (1) بالفعل هي الباقيه... بالأمس القريب عرعر ودعت أميرها المحبوب مشعل بن عبدالله بن مساعد وفقه الله بعدما بذلا قصارى جهده اميرا لها وكسب محبة قلوب أهلها... واليوم عرعر تستقبل آميرها الشاب صاحب السمو .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2678848.html

عرعر تبقى

عزيزي القارئ الكريم اطلب منك قراءة الموضوع كاملا المثل يقول :( من ضيع المفتاح وعزتي له ) المناسبة عرعر المدينة بدون مفاتيح بالامس القريب سألت عن سر اغلاق (خراطة المفاتيح ) في الشارع العام ، على ماأظن اربعة محلات .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2673477.html

الصناعية يا أمير

الرسالة: تحدثت في مقال سابق عن المجلس والأمانة وعن الشد والجذب بينهما وعن عدم رغبة الأمانة في هذا المجلس الجديد أقصد ( التعاون بينهما ) واليوم الحديث عن الصناعية الأولى رقم 1 وموقعها الاستراتيجي على الطريق الدولي فهي تخدم المواطن بشكل .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2669122.html

المجلس والأمانة

لا شكّ أن المرء يستغرب من ردود الأمانة حول تصريح رئيس المجلس البلدي في دورته الحالية . أن هناك جفاء واضح وعدم تفاهم بين المجلس والأمانة . الأمانة ممثلة برئيسها ومساعديه وموظفيه معنية بتقديم الخدمات للمواطن في حدود صلاحيتها والبحث .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2666432.html

ترانا بخير

الحمد لله القائل لأن شكرتم لأزيدنكم – اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد إذا رضيت . المتابع في هذه الآونة من خلال التواصل الاجتماعي يقرأ ويسمع العجب العجاب . أخي المواطن الأصيل – أخي المقيم ألا ترى .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2664544.html

من ينصف مها ؟!

لا توجد لدي معلومات وافية وكافية عن " مها " سوى أنها طالبة متفوقة ومجتهدة في الثانوية العامة لهذا العام 1437 هـ تطمح أن تكون في كلية الطب ومجموعها يؤهلها لذلك التخصص فالدرجة الموزونة تفوق 97% .....امتياز , لكن المعضلة .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2662364.html

لله درك يا دهمشي

سعدت كثيرا عندما قرأت عن الأسر المنتجة وتهيأة المكان في اسواق الصالحية – عرعر من قبل رجل الأعمال / محمد بن نفاع الدهمشي وفقه الله . وازدادت السعادة بتشريف صاحب السمر أمير المنطقة حفظه الله لافتتاح هذا المرفق الحيوي .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2660369.html

نساء من عرعر لمن يهمه الأمر

هذا العنوان ليس من إبداعي ولكن قرأته عبر أحد وسائل التواصل ... تشكي تلك النسوة من مشفى النساء والتوليد وخاصة الأخطاء الطبية . والسبب عدم المهنية الكافية وعدم قدرة الأطباء في النساء والولادة على مراعاة ظروف المريضة وكأن الواحدة في هذا .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2654482.html

سلمان ما هو جديد على الحكم والسياسة

حضيت هذه البلاد برؤية ثاقبة وسياسة راسخة منذ زمن الموحّد رحمه الله رحمة واسعة حتى زماننا هذا برجال أفذاذ ولهم القدرة على اتخاذ القرار بالوقت المناسب ، لا أستطيع الكلام عن سلمان العزم والحزم بجرّة قلم في مقال سريع لأنه .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2651642.html

إنجازات 2016

العالم يحتفل برأس السنة الميلادية والمملكة العربية السعودية تحتفل باجتثاث جذور الإرهاب وتجفيف منابعه . لابد من الاستفادة من تجربة المملكة في محاربة الإرهاب والقضاء عليه بمشيئة الله . مكافحة الإرهاب ليس في الإعلام فقط وعقد مؤتمرات وصولات وجولات . .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2649859.html

رسالة وفاء من الحدّ الشمالي

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد عبدالرحمن ذلك الرجل الشجاع الهمام هو وثلّة معه ذهبوا لآداء الواجب والدفاع عن حمى الوطن ومقدساته وثرواته وأبنائه – ترك وصحبه الأهل والمال والبنون وأعز .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2648517.html

حالات إيجابية

- ما أروع أن يطبق الإنسان تعاليم دينه وسماحته وبذلك يفوز بالدارين الدنيا والآخرة إن شاء الله . إرفق بالعمالة لا تكلفهم مالا يطيقون ، وأعطهم الأجر أولاً بأول وإن تأخرت استأذنهم . أعط الأجير أجره قبل أن يجف عرقه . ما .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2643626.html

البطالة جزء من التطرّف

البطالة / وجود فرد أو أفراد قادرين على العمل مع أخذ الأسباب للبحث عنه ولم يجد فرصة لذلك . فلابد من إبعاد الشباب المؤهل الذي يحمل مؤهلات الوظيفة المناسبة عن شبح البطالة وكسر القيود التي تقف عثرة في سبيل تحقيق أمنياتهم .. التفاصيل

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.ararnews.com/2641838.html

Page 1 of 512345

جلب المزيد من المحتويات