استشهاد قائد حرس الحدود بالشمالية واصابة اخرين نتيجة عمل ارهابي

  145

استشهاد قائد حرس الحدود بالشمالية واصابة اخرين نتيجة عمل ارهابي



admin

مطيران النمس - إخبارية عرعر:

استشهد فجر هذ اليوم قائد حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية العميد عوده البلوي ومرافقه الجندي طارق حلواني نتيجه عمل ارهابي بمركز سويف الحدودي.

كما اصيب بجروح بالغة مدير ادارة العمليات بحرس الحدود العقيد سالم طعيسان العنزي بالهجوم الذي نفذه ارهابيين.

المصادر اكدت “لاخبارية عرعر” انه تم قتل اثنين من الارهابيين ولاذ اثنان بالفرار.

تحديث:

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم الاثنين الموافق14 / 3 / 1436هـ تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود بمركز سويف التابع لجديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية لإطلاق نار من عناصر إرهابية حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه ومحاصرة المعتدين ومقتل أحدهم في حين بادر أحد العناصر الإرهابية إلى تفجير حزام ناسف كان يحمله مما نتج عنه مقتله واستشهاد رجلي أمن وإصابة ثالث.

وأفاد المتحدث الأمني أن الحادث لا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية وسيتم إصدار بيان إلحاقي لإيضاح التفاصيل . والله ولي التوفيق.

تحديث:

صرح الناطق الاعلامي بالمنطقة النقيب محمد الحبيب الفهيقي بأنه استشهد فجر اليوم الاثنين الموافق ١٤ /٣/ ١٤٣٦ قائد حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية العميد عوده معوض البلوي واصابة مرافقيه مدير العمليات العقيد سالم طعيسان والسائق الخاص وذلك غدرا في عملية انتحارية نفذها مجموعة ارهابية في الدولة المجاورة وكان احدهم قد تم قتله من قبل قوات حرس الحدود السعودي والاخر هو الذي استخدم الحزام الناسف بالعملية الانتحارية وتم السيطرة على الوضع الامني في حينه .
رحم الله شهيد الوطن وغفر له .

image

image






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com