بالصور..مدير عام فرع هيئة الشمالية ومساعده يقومان بجولات تفقدية ميدانية


حثت على توجيهات وتطلعات ولاة الأمر:

بالصور..مدير عام فرع هيئة الشمالية ومساعده يقومان بجولات تفقدية ميدانية



محمد الصقري - إخبارية عرعر:

قام فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ سعود بن عبدالله العنزي ومساعد مدير عام فرع الشيخ الدكتور علي بن ذويب العنزي خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك ،بعددٍ من الجولات الميدانية التفقدية .

و شملت الجولات كل من المجمعات التجارية فالي مول ،عرعر مول والأسواق النسائية، التقوا خلالها برؤساء المراكز والأعضاء العاملين في الميدان .

وتخلل خلال لقائهم هذا حث العاملين في الميدان على الإخلاص في العمل ،ومراقبة الله عزوجل في السر والعلن، ومضاعفة الجهود ،وتفعيل رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حسب القواعد الشرعية والأنظمة المرعية المعمول بها وفق توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند-وفقه الله- وتتطلعات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ ورعائهم في هذه البلاد المباركة .

من جانبه رفع فضيلة مدير عام الفرع الشيخ سعود بن عبدالله العنزي شكره وتقديره لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود ـ حفظه الله ـ على مايوليه من اهتمام ودعم ومسانده للفرع وعلی كريم رعايته لهذا الجهاز ومنسوبيه .

صرح بذلك لـ” إخبارية عرعر ” المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة الحدود الشمالية عبدالله بن سالم المشيطي .

image

image

image

image


2 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com