أمير الحدود الشمالية يرعى مهرجان صيف عرعر 37


بمدينة عبدالله بن عبدالعزيز الترفيهية :

أمير الحدود الشمالية يرعى مهرجان صيف عرعر 37



محمد الصقري - إخبارية عرعر

يرعى صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة, فعاليات مهرجان “صيف عرعر 37″،بتاريخ 13 / 11/ 1437هـ, التي تستمر لثمانية أيام،بمدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الترفيهية الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز بمدينة عرعر .

وتجري الآن الاستعدادات النهائية لمهرجان صيف عرعر 37 تحت مظلة مجلس التنمية السياحية بمنطقة الحدود الشمالية ،وتُنظم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية، والمجلس البلدي بمدينة عرعر، وأمانة منطقة الحدود الشمالية والذي سينطلق برعاية أمير منطقة الحدود الشمالية – رئيس مجلس التنمية السياحية .

ويحلّ “مهرجان صيف عرعر 37” هذا العام بحضور متوقع لافت وبرامج قيّمة، كما ستشهد انطلاقة المهرجان تغييراً جذرياً في منظومة العمل والآلية، التي حرص المنظمون من خلالها على إحداث التطوير الذي سيسهم في تنشيط الحركة السياحية ،كما إن نجاح تنظيم المهرجانات الماضية أعطى مزيداً من التميز لفريق العمل الهادف إلى تطويره وتحقيق التطلعات، والعمل على إضافات تسهم في اكتساب مستجدات تبرز مهرجان صيف عرعر 37، ولقد سخرت اللجنة المنظمة خلال الفترة الماضية جهودها وكوادرها البشرية للمهرجان؛ سعياً لتحقيق التميز والنجاح الذي يُعد استغلالاً لأحد أهم مقومات المنطقة السياحية والاقتصادية من خلال توفير فرص عمل لأبناء المجتمع المحلي.

كما سيضم المهرجان فعاليات متنوعة منها (معارض شركاء النجاح من الجهات الحكومية والخاصة. مسرح الطفل. استضافة المشاهير. أمسيات شعرية. مركز الحرفيات. فعاليات متنوعة لكافة شرائح الزوار تلبي رغبات كبار السن والعوائل والشباب والأطفال).

وقد تحدث الدكتور جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية – أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة عن المهرجان قائلاً أن ملامح الخطة التنفيذية للمهرجان هذا العام وآلية تنفيذها من خلال اللجان المختلفة، ومن أبرزها اللجنة التنظيمية، ولجان الضيافة، والمركز الإعلامي، وتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي بشتى وسائله المختلفة، حيث دشن حساب رسمي للمهرجان بعنوان (ARARFESTIVAI)
وتجنيد طواقم مدربة وخبيرة في هذا الشأن؛ لإدارة محتواها.

كما ذكر أن المهرجان حظى برعاة استراتيجيون وذهبيون ومشاركون و رعاية ضيافة وأخرى رعاية إعلامية، علماً أنه لازالت اللجنة المنظمة للمهرجان تتلقي اتصالات تنسيقية لرعاه جدد سيكون لهم مكاناً في منصة التتويج.

مقدراً – الشمري – هذا الدعم والرعاية وأن ذلك محل تقدير صاحب السمو أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية واللجنة المنظمة للمهرجان. وقد إضاف الشمري شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة من القطاعين العام والخاص من تقديم خدمات مساندة أو أمنية أو بالمشاركات العينية.

وتجدر الإشارة بأن مهرجان صيف عرعر 37 حظي برعاية إعلامية حصرية من وكالة الانباء السعودية “واس” والتي ستشارك أيضاً بمعرض وثائقي.
وفي نهاية حديثه أكد – الشمري –”أن ما يجده مهرجان صيف عرعر 37 من صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من اهتماماً بالغاً ودعم كل ما يحقق متطلبات إستراتيجية التنمية السياحية بمنطقة الحدود الشمالية، متمنياَ – الشمري – أن يكسب المهرجان رضا ورغبات المجتمع المحلي وضيوف المنطقة، داعياً الجميع لزيارة منطقة الحدود الشمالية والاستمتاع بفعاليات مهرجان صيف عرعر 37 فحتماً ستبقى هذه الزيارة في الذهن حافلة بالذكريات الجميلة وسط مجتمعها المضياف، ولمزيد من المعلومات يمكن التواصل عبر مركز الاتصال السياحي رقم (19988).


3 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com