عيد عرعر بلا مظاهر فرح .. والأهالي : تعبنا من الترحال


الاهالي يحملون الجهات المعنية المسؤولية:

عيد عرعر بلا مظاهر فرح .. والأهالي : تعبنا من الترحال



بدر السلطاني - إخبارية عرعر :

تذمر عدد من اهالي مدينة عرعر من غياب فعاليات عيد الفطر كبقية المناطق المختلفة ، وذكروا انهم يذهبون خلال الاعياد لبعض الدول المجاورة والمدن والمحافظات القريبة، بحثا عن الترفيه لهم ولأسرهم في البرامج والفعاليات التي تنفذها دعما للسياحة الداخلية فيها، ومستغربين غيابها عن عرعر، على الرغم من توفر كافة المقومات السياحية بها ـ بحسب عدد من الأهالي ـ.

وفي ظل غياب الفعاليات أصبح ديدن الجهات المعنية بتنظيم الاحتفالات التنصل من دورها في تنظيمها، واصبح المواطنين ضحية غياب التنسيق والمبادرة لتنظيم احتفالات للاعياد من الجهات المعنية بذلك.

وأبدى عدد من أهالي عرعر استغرابهم من عدم إقامة فعاليات أو مهرجانات في الإجازات والاعياد ، كما هو الحال في بقية المناطق، مطالبين الجهات المختصة بالعمل على تنظيم المهرجانات والفعاليات أسوة بالمناطق، معبرين عن استيائهم من انعدام فرص الترفيه لأسرهم ولأبنائهم.

وقال المواطن منور العنزي: «إن هيئة السياحة بالمنطقة اسم بلا معنى، وليس لها أي دور يذكر، وتساءل: لماذا لا تتحرك وتبادر بتنظيم مهرجانات وفعاليات خلال الاعياد كبقية المناطق، وتنشيط الحركة السياحية بالمنطقة التي تزخر بمواقع جميلة وأثرية.

وأضاف عبدالله الشمري أن المناطق المجاورة تسعد أطفالها بإقامة فعاليات متنوعة خلال الاعياد ، حيث يستمتعون من خلالها بقضاء أوقات جميلة، وأطفالنا وأسرنا محرومون مما يتمتع به أقرانهم، فمنطقتنا لا ينقصها شيء، والدولة تصرف بسخاء على ما تحتاجه المناطق، وعلى الجهات المعنية أن توفر لنا مثل تلك المهرجانات.

وأشار عبدالله العنزي إلى أن الجهات المعنية لا تقوم بعملها، ولا تهتم لاحتياجات الأهالي في الوقت الذي تسعى فيه المناطق المجاورة إلى التنافس في جذب مواطنين وزوار من خارج مناطقهم بعد أن تجاوزوا تحقيق رغبات أهالي منطقتهم، أما نحن فليس أمامنا سوى أمرين إما البقاء في منازلنا ومتابعة الفعاليات التي تنظمها بقية المناطق والرضا بواقعنا، أو السفر للأردن والمناطق المجاورة للترويح عن أبنائنا.


4 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com