أبناء المنطقة الشمالية يطلقون حملة عبر موقع " الفيسبوك " يطالبون من خلالها إطلاق المعتقل السعودي حميدان التركي


أبناء المنطقة الشمالية يطلقون حملة عبر موقع " الفيسبوك " يطالبون من خلالها إطلاق المعتقل السعودي حميدان التركي



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – مطلق العنزي[/COLOR] :
أطلق مجموعة من أبناء المنطقة الشمالية حملة على موقع التواصل العالمي " الفيسبوك " لإطلاق سراح الأسير السعودي حميدان التركي الحملة عنوانها " أوباما أطلق حميدان " .

وتأتي تزمناً مع مناشدة أبناء المعتقل ومطالبتهم لأهل الشمال بالوقوف معهم في محنة والدهم الذي أعتقلته السلطات الأمريكيه وحكمت عليه بالسجن لمدة " 28 " عاماً .

[COLOR=red][ALIGN=CENTER]لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 1 إلى 805225 لمشتركي الاتصالات
ولمشتركي زين أرسل رقم 1 إلى 702048 [/ALIGN][/COLOR]
يُشار إلى أن نورة حميدان التركي بعثت برسالة لأهلها في الشمال بثتها عبر إخبارية عرعر [URL=http://www.ararnews.org/news.php?action=show&id=6831][ [COLOR=darkred]الخبر[/COLOR] ][/URL]، وإستجابة لنداء أبناء المعتقل فقد وضع منظمي الحملة في واجهة التصميم " أهل الشمال معك حميدان " إضافة إلى بعض الأخبار المتعلقة بالمعتقل " التركي " وكلمة عبر الفيديوا للشيخ الدكتور سلمان العودة .

منظم الحملة ومديرها الأستاذ طارق الحمراني ذكر " [COLOR=darkred]لإخبارية عرعر[/COLOR] " أنه من الواجب الديني والوطني مساندة حميدان التركي والوقوف معه ومع أسرته .

وأفاد: أنه أقل مانقوم به تنظيم هذه الحمله التي نتمنى أن يصل صداها لــ ولاة أمرنا الذي عودونا دائماً للوقوف مع أبنائهم خارج وداخل الوطن وحل مشكلاتهم .

كما شدد " الحمراني " في سياق حديثه أن نجاح مثل هذه الحملات في مثل هذه المواقع يعتمد على دعمه الإعلامي وعلى الأعضاء المنظمين لتلك الحمله،واضاف أن الحمله تحمل عنوان "أهل الشمال معك يا حميدان " تجاوباً مع الرساله التي تلقتها ونشرتها " إخبارية عرعر " من أسرة التركي .

وختم " الحمراني " حديثه بأن تُحقق هذه الحمله الهدف الذي أنشئت من أجله وهي عودة حميدان التركي الى أسرته في أسرع وقت ممكن .
[URL=http://www.facebook.com/group.php?gid=115360865142971&v=wall&ref=notif%ACif_t%3Dgroup_name_change][COLOR=red]رابط الحملة عبر الفيسبوك[/COLOR][/URL]
" [COLOR=darkred]إخبارية عرعر[/COLOR] " بدورها تناشد كل من يقرء الخبر أن يسجل موقفه عبر رابط الحملة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com