(صورة) عامل بصيدلية الدواء بـ”عرعر” يسقط مطعوناً بآلة حادة

  50

حالته حرجة وتم ادخاله العناية المركزة:

(صورة) عامل بصيدلية الدواء بـ”عرعر” يسقط مطعوناً بآلة حادة



admin

محمد الصقري - إخبارية عرعر:

تعرض قبل قليل وافد يعمل في صيدلية الدواء بحي الريان للطعن بآلة حادة أدت إلى دخوله للعناية المركزة بمستشفى عرعر المركزي.

المصادر أكدت لـ”إخبارية عرعر” أن الإصابة وقعت في النخاع مما أدى إلى دخوله للعناية المركزة.

الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية أكد وقوع الحادثة مُشيراً إلى أنه سيصدر بيان من الشرطة بعد جمع البيانات اللازمة.

يُشار إلى أن حوادث الأعتداء بإزدياد في الآونة الأخيرة ، إذ تعرض قبل عدة أيام وافد يبيع بأحد المحلات التجارية إلى طلقة من مسدس تسببت في إدخاله مستشفى عرعر المركزي، بينما لم يُعلن عن القبض على الجُناه.

“تحديث”
تعرض وافد اسيوي في العقد الرابع من عمره للطعن بآله حادة (سكين) في منطقة الظهر وتم نقله لمستشفى عرعر المركزي حيث تقرر اجراء عملية عاجلة لاستخراج السكين التي علقت بظهره وبعد تلقي البلاغ استنفرت الجهات الامنية وبالبحث والتحري تمكنت الجهة المختصة في دوريات الامن من التعرف على المتهم الذي صدر امر بضبطه واحضارة وتم القبض عليه بعد تسليمه من قبل ذويه واتضح انه حدث في العقد الثاني من عمره وبعد استكمال الاجراءات الاستدلالية تم اصدار امر بأيداعه في دار الملاحظة الاجتماعية تمهيدا لاحالة القضية الى جهة الاختصاص.

image






50 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      Avatar
      سلامات

      الله يقومه بالسلامة يارب

      (2) (2) الرد
    2. 2
      Avatar
      اللميع

      ياويله من الله اللي طعنه .. عويمل مسكين جاي يترزق الله وتلقاه وراه ورعان يصرف عليهم .. وش تبيييي به
      عفيه قلب

      (2) (7) الرد
    3. 3
      Avatar
      عيد@

      لا حول ولا قوة الا بالله نسال الله يهدي شباب المسلمين

      (1) (2) الرد
    4. 4
      Avatar
      ال

      حتى انت ياللميع
      ليش تقول عويمل تقلل من قيمته انت ياويلك من الله بعد

      (4) (3) الرد
    5. 5
      Avatar
      السميري الطرفاوي

      الله يشفيه

      مالقى غير هالمسكين اللي عايش على باب الله

      الذي طعنه من الخلف نوع من انواع الغدر ولماذا لم يذهب للجنوب ويطعن حوثي واحد

      (2) (3) الرد
    6. 6
      Avatar
      الفارس الابيض

      لاحول ولاقوة الابا لله الله يشفي هالمسكين ويقومه بالسلامه
      ياليت الداخليه تتخذ اجراءات حازمه ةصارمه للي يفعلون هذي الافاعيل صار الواحد لو يبي يودي ولده للمستشفى في اخر الليل انه ينقل هم

      (3) (0) الرد
    7. 7
      Avatar
      عنزيه:)

      لاحول ولاقوة الا ب الله وش جاري عليها عرعر الله يقومه ب السلامه ويشفيه 😐

      (1) (2) الرد
    8. 8
      Avatar
      عرعري عقار ستي

      تحتاجون يالشرطه الى الضابط الخطير الذي تم نقله وحقق افضل الانجازات الضابط عبدالكريم الزهراني الذي لا يعوض ويعتبر خساره

      (4) (0) الرد
    9. 9
      Avatar
      ابو خالد

      ذولي ناس مشفره المفروض يكشفون عليه وعلى مستشفى النفسي وبعدها ينسجن الله يهدي شباب المسلمين

      (1) (0) الرد
    10. 10
      Avatar
      عبدالله الدهمشي

      لاحول ولاقوة الابالله.بس الولد حدث وبالعقد الثاني من عمره يعني مراهق وجاهل .ويمكن العامل غلط عليه .مع ان تصرفه خطاء .لاكن مااقول الا الله يشفي العامل .ويهدي الحدث .واحسنو الظن لانو ماخفي أعظم .اتكلمو بعد ماتتبين الحقائق .الحمدلله على كل حال

      (1) (2) الرد
    11. 11
      Avatar
      البسمي

      حسبي الله و نعم الوكيل

      (0) (1) الرد
    12. 12
      Avatar
      عبدالله الدهمشي

      ردآ على تعليق أخي/الفارس الابيض لاتنقل هم اذا بغيت تودي ولدك للمستشفى اتصل علي وانا اوصلك الدنيا بخير وأمن وامان ولله الحمد

      (1) (3) الرد
    13. 13
      Avatar
      مجرد قلم

      لا حول ولا قوة الا بالله.
      الله يستر على عيالنا
      ياجماعة والله ماكانت الديره كذا !!! مو معقول كل يوم مصيبه وكل يوم كارثه و رغم التشدد الأمني الا ان المصايب بتزايد يوم عن يوم بإختصار ياسيدي المسؤول( من أمن العقوبة أساء الأدب)

      (1) (2) الرد
    14. 14
      Avatar
      ماجد

      لاحول ولا قوة الا بالله
      حسبي الله عليهم
      انشالله تقبض عليه الشرطه
      ويحكم عليه بالقتل تعزيزا لأنه يسما مفسد بالأرض
      وبعدها تنقرض الشغله هذي وكلن يتعلم وياقف عند حده…
      الله يقومه بالسلامه

      (1) (0) الرد
    15. 15
      Avatar
      عبدالرحمن

      الله يشفيه اولا .. ثانيا اصادق كلام الفارس الابيض الداخلية لازم تتخذ اجراءات حازمه ومن ناحيتي سجن 10 سنين قدام مع جلد خليه يتربى زين ويعرف شلون يضرب الناس بسكاكين .. والله الموفق

      (4) (2) الرد
    16. 16
      Avatar
      السيد

      التوعيه والتربيه صفر مما ينتج عنه هذا العمل الله يهديه

      (0) (2) الرد
    17. 17
      Avatar
      سعود العنزي

      حسبنا الله ونعم الوكيل . ودك يمسكونة ويقطعون ايدة ورجلية من خلاف ويقطعون لسانة كل من يتعدا على وافد في حماية بلادنا مهما كان

      (0) (1) الرد
    18. 18
      Avatar
      محمد العنزي

      الله يكفينا شر البلاوي والله يقومه بالسلامه

      (0) (0) الرد
    19. 19
      Avatar
      هل أصبحنا في غابة

      عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

      “الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ

      لَا يَظْلِمُهُ

      وَلَا يَخْذُلُهُ

      وَلَا يَحْقِرُهُ

      التَّقْوَى هَاهُنَا” وَيُشِيرُ إِلَى صَدْرِهِ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ،

      “بِحَسْبِ امْرِئٍ مِن الشَّرِّ أَنْ يَحْقِرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ

      كُلُّ الْمُسْلِمِ عَلَى الْمُسْلِمِ حَرَامٌ

      دَمُهُ

      وَمَالُهُ

      وَعِرْضُهُ”.

      اين هي تعليم الدين الاسلامي الحنيف
      اين هي الانسانية. اين هي الرحمة هل أصبحنا في غابة القوي يتسلط على الضعيف

      (1) (1) الرد
    20. 20
      Avatar
      ابو نواااااف

      الله يشفيه..لاحول ولا قوة الا بالله…اخي العزيز أصبحت حياة الإنسان سهله .تطعن خلاص..والناس تعلق…؟ لابد ما يكون هنالك جزاء رادع وفكري بحق اي شخص يتعدى على حقوق الآخرين..حتى يكون عبرة الغيرة..والله الهادي السواء السبيل…ارجو ان تقبلوا مروري….

      (1) (0) الرد
    21. 21
      Avatar
      ابوريماس

      الله يستر “المتضايق والتعبان والمهموم ولي الامر”
      اهم شي التربية

      (0) (0) الرد
    22. 22
      Avatar
      ابــو بــنــدر

      لا حول ولا قوة إلا بالله
      الله يهدي شباب المسلمين ان شاء الله
      هذي بلوه لاأحد يتشمت قدر الله وماشاء فعل ادعوا لشبابنا بالصلاح

      (0) (2) الرد
    23. 23
      Avatar
      الحمدلله

      حنا بلانت هالورعان بعد ماتجاوز العشرين من عمره قال انا رجااال
      ومايمشي الا سكينه بجيبه .. ياما يجيب العيد وبعدها يبكي بالسجن يبي امه

      الدهمشي انت قوي عطني رقم جوالك عشان ادق عليك اذا بغيت شي

      (0) (3) الرد
    24. 24
      Avatar
      خالتي قماشة

      رد عبدالله الدهمشي على الفارس الابيض
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      نسفت جبهه الفارس الابيض صار اصفر هههههههههههههههههه
      الله يقطع شيطانك

      (0) (2) الرد
    25. 25
      Avatar
      فلانة

      لاحول ولاقوة الابالله وش صاير بالدنيا
      والله صرنا مانختلف عن دول الغرب بكثرة جرايمهم
      هم بطلو جرايم وحنى شغالين جرايم الله يشفي علة مجتمعنا
      ويهدي الجميع

      (0) (0) الرد
    26. 26
      Avatar
      ابو سلطان الدهمشي

      انا ماأيد الطعن والمشاكل ذي سوا كانت مع اجنبي او غيرع
      بس والله ياجماعه الاجانب قل احترامهم للمواطن السعودي
      وصارو مايعبرونه ويرقعون الظغط ويطيرون عيونهم على الشايب والشباب والصغير لازملهم حد
      صايرين مايردون على احد

      (1) (3) الرد
    27. 27
      Avatar
      مجهول

      االي طعن العامل طفل عمره 17 اسمه صياد معزي بحارتي والصيدليه بحارتي كمان سبب طعنه للعامل (ليش ينظر لي)

      (0) (0) الرد
    28. 28
      Avatar
      مجهول

      الله يستر علينا

      (1) (0) الرد
    29. 29
      Avatar
      الأسطورة

      انتم أغلبكم جرمتم الولد انا ضد طعنه المفروض انه يتصل على الشرطه لكن انتم تتكلمون بجهل يمكن الشخص دافع عن نفسه وهو الاكيد بوجهت نظري نحن لانعلم العامل يمكن هو المجرم بعدين العامل وش مطلعه برا الصيدلية وقت دوامه لازم يكون داخل الصيدلية ليش طلع من الصيدلية معناها هو يمشي ورأى الولد ،، ماعرفنا السبب ورأى الطعن الصح اننا لانعلق تعليق سلبي على الشخص ،، طيب لو تبين بالتحقيق ان هذا العامل معاكس أهل الولد او متحرش بالولد نفسه ،، ١٠٠٪ كلكم رح تقولون ماشاء عليه يستاهل العامل حقه وماجاها خليه يتربي ،، بالتحقيق رح يتبين كل شي والأفضل ان الشخص يبتعد عن العنف

      (2) (8) الرد
    30. 30
      Avatar
      عيسى العنزي

      سلامات انت وياه اكيد العامل مسوي له شي ولا مايجيه كذا شغل مخك انت وياه

      (1) (4) الرد
    31. 31
      Avatar
      عابر سبيل 2011

      يقول المثل مافيه دخان من دون نار ،،،، ولا فيه حاجه تجي كذا من الراس لا ،،،،،،،

      صدقوني فيه شي كايد حنا ما نعلم به . والله العالم فيه .

      يمكن الولد معصب او ما كل حبوب مو بوعية احتمال ولا احطها بنيتي لاوالله بس مجرد احتمال حتى اقف في دور الحايد

      او يمكن الاجنبي تراه اسيوي يعني مو عربي يمكن متحرش بالولد او قايله كلمة غلط عليه او على اهله

      ترى كلمة هذا اجنبي ومسكين وابن حلال ووراه عيال واهل وجاي يترزق هذي اكل عليها الدهر وشرب وصار قديمة واول هم كانوا كذا اما الحين الاجانب تلعب بالفلوس لعب شفهم بالاسواق بوكه مليان فلوس خمسميات رزق ميات حمر ههههههههههههه وترى على فكرة من النصب والاحتيال على المواطن عبوا جيوبهم فلوس ههههههههههههههههههه يعني مو حلال ترى من النصب والاحتيال الحاجة متسوى 10 ريالات يحطونها علينا بــ 50 ريال و 10 بالصندوق و 40 بالجيب وعقب يجيك مواطن الله يصحله ان شاءالله ويحدث بياناته يارب ويقول هالاجنبي مسكين وابن حلال وجاي يترزق الله هههههههه تعلموا تعلموا واتركوا عن المشاعر

      (3) (5) الرد
    32. 32
      Avatar
      زبن السويلمي

      الاسطورة كلامك جميل وصح بس من وجهة نظري ان كل مواطن ومقيم تحت النظام فيه جهات مختصه تاخذ لك حقك

      والله يكفينا شرالغضب

      (1) (2) الرد
    33. 33
      Avatar
      الأسطورة

      زبن السويلمي أشكرك على مرورك وتعليقك الرائع ،، اما عن وجهت نظرك فالأكيد ان الكل متفق معها

      (0) (0) الرد
    34. 34
      Avatar
      احمدالسلطاني

      السلام عليكم ردي على اسطوره يتكلم يقول ليه طالع برا الصيدليه ليه مايروح بقاله أو يصرف غض النظر عن هذا تدافع وكأنك حاضر الموقف خاف الله في نفسك مابقى الا تقول ممنوع خروج العمال من محلاتهم الولد غلطان وإذا كأنك تقول له حقك سقط بعد ماطعن العامل أصبح الحق عليه ولازم يأخذ جزاءه على شان يتادب

      (1) (0) الرد
    35. 35
      Avatar
      B52

      التحقيقات تاخذ مجراها بإذن الله …. والحق سوف يظهر

      (0) (0) الرد
    36. 36
      Avatar
      الأسطورة

      وعليكم السلام ياسلطاني انت تتكلم بجهل ،، ماسبب المصايب الا ناس عندها تفكير نفس تفكيرك ان الأجنبي دائما مظلوم والسعودي ظالم بعدين انت كاتب ليش تقول العامل طالع برا الصيدلية المفروض داخل ،، ماقريت التعليق كامل ولافهمت شي ،، جالس كذا تبربر بكلام غريب عجيب انت تدافع عنه خاف الله في نفسك لا انا أحب أعلمك انت ماانت عارف شي مخك مبرمج ولد مراهق على طول غلطان مثلا لو كنت انت اللي طعنت العامل بالسكين والحق معك هل رح تقول انا الحق معايه بس طعنت العامل ولازم اتعاقب واتادب لان مالي حق هل تقول هذا كذا الكلام شي مستحيل أكيد كلامك رح يتغير هل تتفق مع التعليقات اللي كاتبين اقطعوا يديه ورجليه من خلاف واقطعوا لسانه بعد واللي يطالب بسجنك ١٠ سنوات أكيد لا لازم تفكر قبل التعليق السلبي ،، أحب أقولك ان المحققين والقضاه الحمدالله ماعندهم تفكير زي تفكيرك ،، طيب انت ليش تدافع عن العامل لا وبعد كاتب ان كان له حق حقه سقط بعد ماطعنه ،، فيه هنا قانون الا وهو الدفاع عن النفس اذا ثبت انه مدافع عن نفسه مارح يجيه شي ورح يطّلع برائه بقوة النظام ،، طبعا انا لاابرى ولاادين الشخص ،، اذا القضية وهي تحت التحقيق المتهم برئ حتي تثبت ادانته

      (0) (3) الرد
    37. 37
      Avatar
      غربه

      الله يستر ع عيالنا وعيال المسلمين ويحفظهم الله من كل شر
      ويحفظ امننا واماننا يارب العالمين….

      (0) (0) الرد
    38. 38
      Avatar
      يالله صباح خير

      رد على عقار سيتي

      منهو هالظابط الي خساره على المنطقه

      فيه ظباط هنا با المنطقه كفؤ وعلى قدر من المسئوليه

      الولد غلطان…… والمفروض يجي هالظابط ويحقق بالموضوع

      و

      (0) (0) الرد
    39. 39
      Avatar
      احمدالسلطاني

      اقول شكلك من بالديرة عندنا من الشباب كثير قليل أدب وعدم احترام حنا نراهم دام بالشوارع لاتبرر غلطان الولد غلطان

      (0) (0) الرد
    40. 40
      Avatar
      احمدالسلطاني

      شكلك ياسطوره فكرك محدود اطلع على الجزائيات واللوائح إذا تبي اعطيك كتاب حتى تعرف القوانين حتى صارو الشباب مايحترم لايخاف من اللي اكبر منه تحمل سكين وتطعن لازم تأخذ جزاءك انا اتكلم عن الأكل ليس الولد وحده واطلب من الله ان يهديه ويهدي شباب عرعر والله كل ماطلع واشوف المصائب اللي دخلت على مجتمعنا اتألم لاكن مااقول لاحول ولا قوة الا بالله

      (0) (0) الرد
    41. 41
      Avatar
      احمدالسلطاني

      في قانون يردع كل من تسول له نفسه بالعبث محنا في غابه اشتكى وخذ حقك إذا لك حق

      (0) (0) الرد
    42. 42
      Avatar
      العنزي

      ياويلك من الله ياللي تستقوي على هالمسكين الضعيف
      حسبي الله عليك والله يوريني فيك يوم

      (0) (0) الرد
    43. 43
      Avatar
      الأسطورة

      ياسلطاني انت لازم تحكم عقلك وليس عاطفتك شفت الصوره على طول كتبت تعليق سلبي ،، والى الان وانت تدين الشخص ، اذا الناطق الإعلامي بشرطة المنطقه ماصرح الى الان ان الشخص مدان . القضيه تحت التحقيق والبحث والتحري وبعدها يصدر بيان بالمعلومات اللي توصلوا لها ، اذا كان عندك كتاب قانون وعارف الانظمه مستحيل انك تدين الشخص بالسرعة هاذي انا أتكلم عن خبره بمجالي عداله جنائية المطلعين على القانون والأذكياء دائما عندهم التريث وعدم توجيه الاتهام من غير دليل ،،، انت عندك الولد المراهق على طول مخطئ ولازم الشباب كما ذكرت يحترم ويخاف من اللي اكبر منه ماادري هل العباره هاذي تصدر عن شخص تفكيره واسع ولا محدود ،

      (0) (1) الرد
      1. 43.1
        Avatar
        alxsander

        والله قاعد اقراء تعليقاتكم والله مثيرة للسخرية العمال ممكن اخطاء ولاكن كيف يتجرأ هذا الولد ويطعنه ولو كان العامل متحرش في او متكلم على اهله وهذا ما يقول اقتل العامل لاكن بسبب من العمالة صارت كذا ؟؟؟؟؟ معليش على كلامي من تخلفكم اللامحدود ما دام في بعض محدود ولامحدود المختصر حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا وتوقفوا عن معاملة الأجانب كالكلاب لان في يوم من الايام يأكلك ارتقوا ومع العلم اني عايش في بلد غير مسلمة وانا مثل ابن البلد ايش معنى هذا ؟؟؟؟ هل من مجيب

        تحياتي

        (2) (0) الرد
    44. 44
      Avatar
      alxsander

      السلام عليكم بالنسبة لبو سلطان الي خرج من الموضوع وحط الخطاء على الأجانب تبرير لابناء مجتمعة للمعلومية انا من أبناء هذا المجتمع بس اذا كان الخطاء عادي تقوله ترى مو ناقص من عمرك شي والأجانب كثرة مشاكلهم منك ومن زمرتك لان انا عايش في بلد اجنبي والله يشهد ان ما احد يهضم لي حق وانا و ولد البلد سواسيه ومع العلم انهم كفار لاكن هناك في ارتقى بالعقول ومافيه نصرة قريب على مظلوم وهذا الي يعانون منه الأجانب يعني اكبر دليل سمعت الشاب السعودي كيف ف لا تنصر او تبربر لهذا الحقير بكثرة جرائم العمالة ولاكن لو الوالدين الي للأسف ابنائنا ضاعوا وهم في لهو ولعب وأتمنى تتمعن بكلامي
      تحياتي

      (2) (0) الرد
    45. 45
      Avatar
      احمدالسلطاني

      السلام اخ اسطوره كل إنسان عنده وجهت نظر وانا عملت قبل فتره وجيزة بالسلك القضائي ومطلع مابها حمل السكين عليه سجن فمابالك تضرب وقاطع شرائين يمكن تشوف شي انا ماشوفه على العموم اشكرك وكلها مجرد وجهات نظر

      (0) (0) الرد
    46. 46
      Avatar
      استغفرالله

      كل كلامكم عن احتمالات وكل احتمالاتكم صرتو تأكدونها بأن كل مراهق سعودي غلطان

      (0) (0) الرد
    47. 47
      Avatar
      الأسطورة

      وعليكم السلام ياسلطاني الشكر موصول لك ماهما اختلفنا بوجهات النظر احنا اخوان ،، اما عنك يا alxsander صراحة انت شخص غير واثق بنفسك ضعيف الشخصية ايش هالعبارات اللي انت كاتبها متخلفين وتتكلم عن مجتمعنا وأنك بدوله اجنبيه غير مسلمه وانت وابن البلد مافيه فرق بينك وبينه وكاتب انك من هذا المجتمع وتنعت الشخص بالحقير هذا اكبر دليل على حسن التربيه والتعليم عندك انا ساكن بدوله علمانيه فيها حريه بكل شي حتي الكلب أكرم الله القارئين ياخذ حقه منك انا استخدمت هذا المثل لان تفكير دايم بالكلاب هل اكتب المجتمع الامريكي عندهم رقي بالعقول وعدل وأفضل منا بكل دوله بالعالم فيه أشياء سلبيه واشياء ايجابيه اتحداك انك تجيب دوله اجنبيه واحده يعاملون الأجانب بالعدل فلاتتفلسف باشياء انت جاهل بها انت ماانت ساكن بدوله اجنبيه انت تسمع عن الأجانب سمع انت اجنبي اقصد بذلك غير مواطن سعودي ساكن بالسعوديه وهذا الدليل الاول لأنك تجيب مثل يستخدمونه الدول العربيه المجاوره توقفواعن معاملة الأجانب كالكلاب لأنه في يوم من الأيام ياكلك السعوديين مايستخدمون المثل هذا يااجنبي الدليل الثاني انت كاتب اني انا أدافع عن مجتمعي وللمعلوميه انا من أبناء هذا المجتمع المعرف لايعرف فيه احد سالك انت من اي مجتمع الدليل الثالث انت كاتب سمعت الشاب السعودي كيف و لا تنصر او تبرير لهذا الحقير بكثرة جرائم العمالة انا اقدر دفاعك عن الأجانب لأنك اجنبي لكن لازم تكون واضح انت مو سعودي بس تكتب انك من المجتمع لااجل تاخذ راحتك بسب المجتمع السعودي ،، أحب أقولك ياغريب كن أديب ،،،كاتب كيف يتجرأ هذا الولد ويطعنه ولو كان العامل متحرش بالولد المراهق او متكلم على أهله ،، الدول الأجنبيه التحرش بالمراهق عقوبتها ابتدا من ١٥ سنه سجن لكن اذا المراهق دافع عن نفسه مارح يخفف العقوبه عن الشخص رح يتحاكم والمراهق يطّلع برائه ،، أتكلم على اهل اي شخص سوا كان سعودي او اوربي بدولته او أمريكي بدولته وشف ايش رح يعملون فيك كلهم رح يكونون نفس ردت الفعل واذا صارت قضيه بينك وبينهم انت رح تعاقب بالسجن وهم برائه ،

      (0) (3) الرد
    48. 48
      Avatar
      yazed

      الله يستر علينا وعليهمم♡

      (0) (0) الرد
    49. 49
      Avatar
      ام الوردات

      والله الالعاب الالكترونيه مثل البلاستيشن فيها العاب عنيفه تدمر عقول المراهقين وتنشأهم على العنف واللقتل الله المستعان
      والله يحفظ شبابنا ويهديهم وينفع بهم البلاد والعباد
      وصلو على رسول الله

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *