إعفـاء إبراهيم الربيش من منصبه  وتكليف ” العتيبي ” بعمل أحوال الشمالية

  93

بعد نشر تقارير صحفية في إهمال تعامل الفرع مع المواطنين:

إعفـاء إبراهيم الربيش من منصبه وتكليف ” العتيبي ” بعمل أحوال الشمالية



محمد الصقري

محمد الصقري - إخبارية عرعر :

أكدت مصادر صحفية لـ” إخبارية عرعر” عن صدور قرار وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية بإعفاء مدير أحوال منطقة الحدود الشمالية إبراهيم الربيش من منصبة وتكليف الأستاذ منصور العتيبي بدلاً عنه .
ويأتي ذلك بعد نشر قناة mbc مقطع فيديو ونشر صحيفة ” إخبارية عرعر ” عدة تقارير تكشف إهمال فرع الأحوال مدينة بعرعر في تعامله مع المواطنين وخصوصا ذوي الإحتياجات الخاصة .






93 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      Avatar
      أحمد العنزي

      الله واكبر

      (0) (6) الرد
    2. 2
      Avatar
      نيابة عن المحقق كونن

      احسن خبر

      (0) (7) الرد
    3. 3
      Avatar
      ابو جحفل

      الحمد لله اخيراً ودع صاحب مقولة (لا لا الموظف موجود)

      (1) (10) الرد
    4. 4
      Avatar
      ابو محمد

      يستاهل .

      قليل بحقة … من زمان كذا

      (0) (5) الرد
    5. 5
      Avatar
      صريح

      احسن خبر وان شاء الله يجي شخص احسن منه ويترك التعقيد

      (0) (7) الرد
    6. 6
      Avatar
      ابو علي

      غير مأسوف عليه من اهل عرعر ولايذكرونه بالخير

      (0) (9) الرد
    7. 7
      Avatar
      علوش

      كل الشكر الئ وكيل وزاره الاحوال المدنيه انشهد انه رجل كفووو ولاسكت ع المهزله والضياع اللي شافه باحوال عرعر الله ينور طريقه الئ الصواب وخدمه الوطن والمواطن وش سوئ لنا الربيش اكثر معاملاتنا متوقفه لها اكثر من 3 سنوات ع هويه وطنيه للمتجنسات وامهات لمعلمين وممرضين وعسكر وش السبب يقعدن كل هالمده ماياخذن الهويه ولما نراجع الربيش يقول مدري مدري لكن الان هو غادر من المجموعه والشاب الشمالي قلبه وباله وسيع وشرح اقول الله يستر عليه ويبارك الله لنا بالعتيبي بخدمه المواطنين الله يطرح فيه خير للجميع

      (1) (6) الرد
    8. 8
      Avatar
      الدهمشي ليمتد

      الى م……… التاريخ

      (1) (5) الرد
    9. 9
      Avatar
      ابو ياسر العنزي

      اخيرنا لنا سنين واحنا نطالب بأبعاده رجل غير مناسب وغير متعاون مع المواطنين

      (0) (6) الرد
    10. 10
      Avatar
      Khalid

      الحمدلله احلا خبر

      (0) (4) الرد
    11. 11
      Avatar
      الريان

      الله يستر علية فكه

      (0) (4) الرد
    12. 12
      Avatar
      لا يوجد اسم

      كمية حقد بالردود مو طبيعية ، الله يهديكم

      (17) (0) الرد
      1. 12.1
        Avatar
        غيور على وطنه

        ليه !! لك مصلحه عنده عشـان تقول حقد والله مو شخص واحد يشتكي من شخص لا مبالاه له وله سنين طويله – ماعدل ولا اضاف شيء واموره سيئه والكل ضده ولا فيه منفعه

        الشخص اللي مو قد المسؤوليه لا يحط نفسه في المكان المناسب لغيـره ،

        هذا من حق المواطن يستبشر ويفرح أن يشوف إقالة إمثال الربيش اللي ما منهم فايده وجالسين على الكراسي لسنوات طويله من دون أي فائده لمصحلة المواطن والمنطقة ..

        وإن شاء الله العـتيـبي يكون قد المسؤولية والثقه التي منحت له وأن يعدل جميع آخطاء الربيش اللي تركها بحق المواطــن

        وإن شاء الله نشوف تغييرات جذرية جديده ونشوف إقالة آل عمـرّ وطقته في الجامعـة

        (0) (13) الرد
        1. Avatar
          لا يوجد اسم

          ما لي أي مصلحة عنده ، رجل خدم وطنه المفروض يتم احترامه

          مو هجوم عليه و كأنه خائن !! هجومكم هذا اكتبوه للأعداء و الخونه ، شيء ثاني اللي يقرا كلامك يتوقع ان جميع الإدارات بعرعر تخدم المراجع مو كأن أغلب المكاتب فاضيه و المسؤول بيننا و بينه عشرات الموظفين و بالأخير ردهم عنده اجتماع ! واذا الربيش أخطأ قدم للحكومة أخطائه وهم بيحاسبونه مو تتكلم من وراء الشاشة

          (13) (0) الرد
    13. 13
      Avatar
      ناصر

      احسن خبر مبرووووووك للمواطنين

      (0) (4) الرد
    14. 14
      Avatar
      ناصر

      الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر ولله الحمد العيد عيدين

      (0) (1) الرد
    15. 15
      Avatar
      زمن الحزم

      نامل من جميع مدراء الفروع ايجاد افضل الحلول لتسهيل خدمه المواطن ونتمي من العتيبي التوفيق والنجاح وان يتبع سياسه التغيير والتطوير لان التغيير مهم للمواطن والموظف

      (0) (2) الرد
    16. 16
      Avatar
      ابوفراج

      وكيل الوزارة حفظه الله من مدرسة سلمان الحزم فهمهم جميعا خدمة المواطن
      اما الربيش واجه جزاؤه في الدنيا فكم من شخص دعى عليه فلربما دعوة من هذه الدعوات واجهة لحظة استجابه
      وما عند الله أشد وأعظم شتان مابينه وبين مدير عام الطرق مطلق الشراري كل ماذكر اسمه شهد له بالخير اما انت يالربيش مانت مذكور بخير لسوء تعاملك مع الناس والعباد شهداء الله بأرضه

      (1) (4) الرد
    17. 17
      Avatar
      من حق الناس

      الى (لايوجد اسم)
      الناس شهود الله في ارضه
      رجل تسبب لهم في مآسي كبيره جدا
      فكيف لا تريدهم أن يفرحوا
      هذا ليس حقد بل هو فرح بشيء كان يجب ان يحدث من زمان

      (0) (8) الرد
      1. 17.1
        Avatar
        لا يوجد اسم

        هل رأيت المآسي بعينك و كنت حاظرها ؟ اذا كلامك نعم فأنا ما شفت أي شي يميز إدارة أحوال عرعر و لا اللي يجعلها إدارة سيئة ، مثلها مثل أغلب الإدارات بعرعر

        (9) (0) الرد
    18. 18
      Avatar
      ابو فواز

      الله أكبر والعزة لله
      هذا درس لنا لتواضع وترك الكبر

      (0) (3) الرد
    19. 19
      Avatar
      انا

      الله يعزها حكومتنا الرشيدة

      (0) (4) الرد
    20. 20
      Avatar
      فهد الدهمشي

      اقسم بالله انا مسوي عشاء الليله هذي عشان خبر اعفاء الربيش من المنصب صراحه الانسان معقد ماهو عارف النظام صراحه ماتسوي عليك يا الربيش في ومنه الى الاسفل

      (0) (6) الرد
    21. 21
      Avatar
      نننتخخهخهخ0

      يارب لك الحمد كان اظلم من الظالم

      (0) (3) الرد
    22. 22
      Avatar
      البارق بالحق

      كل الشكر والتقدير لوكيل وزاره الداخليه لاستجابته معاناه المواطن الشمالي
      والله يطرح البركه باالمكلف الجديد
      والله يعينه على خدمه الوطن والمواطن وهاذي تعتبر لفته قياديه عليا متابعه لأحوال الشعب
      ومجتثه لجميع انواع الفساد اداري او قيادي

      (0) (4) الرد
    23. 23
      Avatar
      مرحا

      الكرسي مايدوم لاحد ويجب من يعتليه ان يعمل بكل امانه واخلاص
      ولابد من تركه اما لتقاعد او اعفا أوغيره من الامور الكثيرة
      واهم شي انه لايستغله بتعطيل خدمات المواطنين الذين هم الركيزه والثمره لهذه البلاد
      والله يستر على المعفى ويعين المكلف

      (0) (4) الرد
    24. 24
      Avatar
      تركي عمر

      راح بخيره وشره
      شخص معقد وشق على الناس والمراجعين
      المنصب كرسي حلاق تطبيق النظام لايعني معاملتهم بجفوة وكبرياء تسهيل الامور مع المحافظه على النظام هو المطلوب.

      (0) (5) الرد
    25. 25
      Avatar
      متابع

      الي مايعمل بالناس خيرا ماذا تتوقع يقولون عنه .مانقول الا ان يصلح احوال المسلمين لما فيه خير.

      (0) (2) الرد
    26. 26
      Avatar
      طير شلوى

      كفوووووووووووووووووو

      (0) (4) الرد
    27. 27
      Avatar
      ولد العسااااااف

      سنرحل ويبقئ الأثر.

      (0) (5) الرد
    28. 28
      Avatar
      مواطن

      اوجه كلامي للربيش ولغيرة من المدراء اللي معقدين الناس .

      اسمع وش تستفيد وكل الناس تدعي عليك ومعقد خلق الله وتخترع انظمة من راسك ولا تساعد المعاقين وتقول ان ابن المسنه لم يطلب المساعده وهو كذب كلامك بالاعلام . تحسب الكرسي دايم لك ولغيرك هذا كرسي حلاق
      صراحة كثير اعرفهم يشتكون من تعقيد المراجعات للاحوال بعرعر نتمنى بعد اقالته التسهيل على الناس

      (0) (6) الرد
    29. 29
      Avatar
      سبيعي المراجل

      م

      (0) (0) الرد
    30. 30
      Avatar
      أنا بكيفي

      هذا انسان قصر مع الناااس ولا سوى معروف مع احد باللي م يحفظه قلعته

      (0) (5) الرد
    31. 31
      Avatar
      أنا بكيفي

      هذا انسان قصر مع الناااس ولا سوى معروف مع احد واللي م يعمل مع الناس خير م عليه حسوفه

      (0) (5) الرد
    32. 32
      Avatar
      عقبال أمين البلديه

      عقبال امين البلديه ان شاء الله

      قولو. آمين

      (1) (7) الرد
    33. 33
      Avatar
      كلمه حق

      الاستاذ الاستاذ ابراهيم الربيش رجل حقاني ونظامي الله يوفقه وروحته خساره لعرعر

      (14) (0) الرد
    34. 34
      Avatar
      الوايلية

      وعقبال الموظفات كلهن صراحة شايفات حالهن وتعاملهن زفت اذا مو عاجبك اجلسي ف بيتك غيرك محتاج الوظيفة وبنفس راضية
      روحوا شوفوا وزارة الأحوال بالرياض كيف تعاملهم مع اي احد يجيهم ذوق وتعامل وضيافة قبل يعرفون حتى ايش تبغى نبي ناس تتوظف من برا المنطقة

      (0) (9) الرد
    35. 35
      Avatar
      ابو سالم

      والله ماشفت اسواء منه انسان في تعاملة مع المواطنين مالي شغل كثير بالاحوال ما اجية لا لسنه مره او اقل وبكل مره اجي اجد سواء تعامل ونفس شينه من المدير ذا فكة منه.

      (0) (5) الرد
    36. 36
      Avatar
      تركي بن محمد

      احسن خبر وحسبي الله ونعم الوكيل عليه لنه ذوقني ايام مره رجل ما يستحي وله يقدر

      (0) (5) الرد
    37. 37
      Avatar
      تركي بن محمد

      الرييش اشكيك لله بس

      (0) (7) الرد
    38. 38
      Avatar
      الرجاء مراقبة مدراء الإدارات

      لابد من النظر إلى باقي الإدارات الأخرى
      لما بها من مدراء لا يخافون رب العالمين

      (0) (3) الرد
    39. 39
      Avatar
      الفريح

      والله مشكله ان المسؤول مايحاسب الابعد انتشار مقطع المفروض منصب مدير حده3سنوات ويغير ويقيم الانسان راح بشره وخيره لو بدققون بالمدراء مابقا مدير بمكانه كله تغير

      (0) (2) الرد
    40. 40
      Avatar
      معاند الجرح

      وماذا عن حال هولاء معاملتهم اسيرة ادراج الربيش وضاع مستقبلهم بسبب المدير
      ‏إخبارية عرعر|“مازالت تحت الإجراء”: تحرم ثلاثة أخوه “الجنسية السعودية”
      ‏منذ 15 عام
      ⁦‪ararnews.com/2638260.html‬⁩

      ‏⁧‫#ثامر_ذياب_الصقري_ظلم_١٥_عام‬⁩

      وهم من أب وأُم وجد واخوه سعودين لماذا ؟ يعرقل حياتهم
      طوال هذه السنوات عليه من الله مايستحق
      ولكن الاعفاء لايكفي الا ان يحاكم ويحاسب بالمفاسد
      الذي ظلم الناس فيها

      (0) (4) الرد
    41. 41
      Avatar
      عبدالله

      الشكر موصولا لاعلاميي المنطقة الذين كانت اقلامهم النزية تنقل معانات اهل المنطقة
      بكل صدق وأمانة في “وسائل التواصل” دون محاباة او مصالح شخصية شكرا مرة اخرى لهم
      اذكر انه كان لهم تفاعل مع قضية نقل المعلمين
      وتفاعلهم ايضا مع قضية احوال عرعر
      مما كان له الصدى الاكبر لولاة الامر حفظهم الله .

      وفق الله الجميع لكل خير

      (0) (3) الرد
    42. 42
      Avatar
      بقبقبقبقبقبقبقبقبقبق

      طس يم قلعة ودارين

      (0) (4) الرد
    43. 43
      Avatar
      البناقي

      احلى خبر
      فهذا يعتبر سار جدا انه غير مُلّح لخدمة المواطن
      فالخميس جئت البه من اجل ورقة لم يسبق لي الخدمه العسكريه
      وماذا افاد انتظر حتى يوم غد علما بان تبيعد مسافتي (٣٠٠) كم ذهابا وايابا
      فهو بالفعل غير صالح عمليا لان الكبر غاشيه وجهه

      (0) (4) الرد
    44. 44
      Avatar
      فواز ابونواف

      اول شي الشكر لراعي المقطع هو السبب والا من زمان نعرف ان هناك مشاكل كثيره بالاحوال ولم يتجرأ احد ويقدم شكوى عليه الحين بعد ماطلع المقطع وتم اعفاءه بدات تطلع الاصوات وحنا وحنا ….؟

      (0) (4) الرد
    45. 45
      Avatar
      الكرسي لايدوم

      كل مدير مافيه للمواطن خير فراقه خير

      (0) (3) الرد
    46. 46
      Avatar
      بدر

      الي مايعمل بالناس خيرا ماذا تتوقع يقولون عنه .مانقول الا ان يصلح احوال المسلمين لما فيه خير.

      (0) (2) الرد
    47. 47
      Avatar
      بدر

      الله يذكرك ي ابو خالد بلخير

      (3) (0) الرد
    48. 48
      Avatar
      من أحبه الله أحبوه الناس

      « إنما الأمم الأخلاق ما بقيت .
      فإن همو ذهبت أخلاقهم ذهبوا »

      (0) (1) الرد
    49. 49
      Avatar
      فهد الدهمشي

      احد يعرف بيته ابي اذبح ذبيحه امام بيته عيد لوجه الله انه تم اعفاء من المنصب

      (0) (3) الرد
    50. 50
      Avatar
      الشمالي

      احسن خبر الاحوال بعرعر صارت مانها ملك خاص للربيش وتسكر ابواب الادارة اكثر من ساعه وقت الاذان للظهر وممنوع الدخول … ومعامله سئه مع المراجعين

      (0) (2) الرد
    51. 51
      Avatar
      ابوريماس

      سمعت وكيل الوزارة يبي يزور الضمان الاجتماعي آخر الأسبوع
      تجودوووو

      (0) (2) الرد
    52. 52
      Avatar
      شايم الثنيان

      اللي ماحظ منه إلا اللي يترك المنصب وهو مذكور بالخير ياحل طاريه ..؟ اما بالنسبه للربيش احتمال غير اعفائه من المنصب يحصله بدنياه او بعياله ؟ من دعاوي الشيبان والحريم عليه

      (1) (2) الرد
    53. 53
      Avatar
      شايم الثنيان

      هالحين ياناس خذوها قاعده الللي مايتساهل مع المواطن عموماً كبير ولاصغير من هالمناصب الكبار اللي يعتبر ان الكرسي على باله انه وراثه موكرسي حلاق مثل الربيش وغيره في ألف طريقه وطريقه تزيله من هالمكان مثل ماطار الربيش بدون ريش ؟؟؟والمثل يقول(( اذا بغيت تفضح الحرمه ارسل عليها وغد …واذا بغيت تفضح الرجال ارسل عليه حرمه ))

      (0) (0) الرد
    54. 54
      Avatar
      باحث اجتماعي

      الحمدلله هذا ماطالبت فيه وتحقق
      الربيش معروف عنه انه لايحل ولايربط

      (0) (3) الرد
    55. 55
      Avatar
      ابوو شلاخ الرمائي

      حقه وماجاه متغطرس وكن الكرسي ملك له ولاهله مانقول الا يسامحه
      وليتهم يغيروا قسم الحريم بعد متغطرسات ولايخدمن احد مانظلمهن بعضهن محترمات وحده او ثنتين والباقيات وعلى رأسهن مديرتهن لااازم شالوهن معه والله ماظلمتهن كل العالم تشكي منهن لكن عساهن يتعظن والله. يعز الحكومه ويقويها وتستمر بالتنظيف بهالادارات اللي مثل كذا

      (0) (2) الرد
    56. 56
      Avatar
      سعود العياشي

      اي اعفاء يا حبيبي .. الرجل كافئوه واصبح مستشار بالاحوال المدنية وتم تعيين قريب وكيل الاحوال المدنية في عرعر .. ما ادري يعني مافيه احد كفر من اهل عرعر عشان يجيبون لنا اشخاص من خارجها .. ما يخدم الديرة الا اهلها ..

      (3) (0) الرد
    57. 57
      Avatar
      النـــاقد

      احسنت يامعالي الوكيل
      وكل الشكر والتقدير بازاله الهرم المعقد الربيش
      وكل الشكر والتقدير للاخ منصور العتيبي وان شاء الله يكون الرجل المناسب لتحسين اوضاع المنطقه
      واتمني بازاله مدراء ومسؤولين فروع في منطقه الحدود الشماليه
      وتستاهلون يا اهل المنطقه الشماليه بازاله الهرم المعقد
      تحياتي للجميع

      (0) (1) الرد
    58. 58
      Avatar
      الفارس الابيض

      من طاح من النجوم خف للسماء لعلى يجي واحد اطيب منه ينفع ما يعل
      القلب ويماطل المواطن هو وموظفينه بالمعامله

      (1) (2) الرد
    59. 59
      Avatar
      عرعر ديرتي والسعوديه وطني

      ازرع تحصد

      (1) (1) الرد
      1. 59.1
        Avatar
        البرنس 111

        تدري وش معنئ مستشار ؟؟ معناه انك تجلس علئ كرسي وطاوله وتظل في مكتبك ولا تفتح افمك بأي كلمه لين استشيرك غير كذا خلك ساكت هذا معنا كلمة مستشار….. ولو كان كلامك حقيقه يعتبر مصيبه له وليسئ لغييييره لا تعتبر المستشار جائزه الحارس ما يهبه خلاص راحت

        (0) (1) الرد
    60. 60
      Avatar
      مهم

      أتمنى من كاتب الخبر أن يكمل كتابة الخبر و أنه تم تعيين ابراهيم الربيش مستشار للأحوال المدنية

      الأعلام أمانة فلا تجعلونا نفقد هالشيء عندكم

      (1) (1) الرد
      1. 60.1
        Avatar
        البرنس 111

        ربما تجهل بمعنئ مستشار

        معنئ مستشار هي فقط عند طلب رائيه هذا اذا طلب له رائي

        (0) (0) الرد
    61. 61
      Avatar
      عابر سبيل 2011

      الله يا الربيش من سنة 1425 وانت موجود وللأسف مذكر أحد دخل على مدير الأحوال وامدحه آخرهم اخوي قبل شهرين يبي يسجل بجهاز الخدمات الذاتية تفعيل أبشر ولا ما لقى أي تجاوب من المدير يقول جهاز حاطينه عندنا وما لنا شغل فيه يا ما اخوي بالصدفة وعلى النية اشترك بالجهاز عن طريق اتباع الخطوات دون تدخل أي من موظفين الأحوال وعلى رأسهم الربيش المقال من منصبه.

      (2) (7) الرد
    62. 62
      Avatar
      سبحان الله

      {إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُكُمْ أَن تُؤدُّواْ الأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُواْ بِالْعَدْلِ إِنَّ اللّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُم بِهِ إِنَّ اللّهَ كَانَ سَمِيعاً بَصِيراً }

      (0) (0) الرد
    63. 63
      Avatar
      كلمه حق

      لا اعلم لماذا هذا الحقد الذي في قلوب بعض …. معروف سبب حقدهم
      ولكن الربيش كما سمعت انه اصبح مستشار بوكاله الاحوال المدنيه ويخير بين الرياض وعرعر ولانعلم اين سيختار لكن الشي الجيد ان المدير الجديد جاي من الرياض اي انه لن تمشي عنده كلمه انا جاي من طرف فلان وعلان يعني واسطه مافيه انت نظامي امورك تمشي غيره لا
      اتمنى التوفيق للمدير الجديد لخدمه المواطن لما فيه خير

      (6) (4) الرد
    64. 64
      Avatar
      كلمه حق

      الله يذكرك بالخير يا الربيش عز الله انك رجال حقاني
      وماتعرف الواسطه واهم شي عندك النظام

      (8) (4) الرد
    65. 65
      Avatar
      الوحش

      حسبي الله ونعم الوكيل احسن خلهم يقلعونه انا بس على حرف سو زحمة علي احسن ذلف ما يعرف يقرا ولا يكتب كان من زمان قالعينه خرب علينا معاملاتنا …. الله يبارك لنا بالمدير الجديد منصور العتيبي ويكون عند حسن الظن

      (1) (2) الرد
    66. 66
      Avatar
      واقعي

      والله الرجال ماعرفه ولا لي مصلحة بمدحه او ذمه لكن اذكر كان خطأ بتاريخ ميلاد بنتي وجيتهم بعد مدة طويلة والموظفين كل واحد يرميها عالثاني وبنفوس شينة ولما دخلت عليه خلصني بثواني.

      (2) (2) الرد
    67. 67
      Avatar
      راعي طلايب

      راح بلا رجعه غيرمأسوف بس اللي مستغربه من اهل عرعر سكوتهم عليه كل هالسنين من يوم هو بالارشيف وهو دمر الناس وضيع مستقبلهم ينتظرون هالشمرية انقذتهم لا من رفحاء بعد ليته من عرعر معقول جلامذة وايل عجزت عن هالضعنه غريبه فعلا
      الله يوفق البديل منصور العتيبي ويعينه على بلواه ومصايبه ترك له الربيش ارث موسهل بس اذا طيعني يشيل قسم الحريم كلهن الا وحده معروفه صاحبة عقل ولين نفس يسأل عنها ويعرفها اما البقية على راسهن مديرتهن الى مزبلة التاريخ مع مديرهن
      تكفى ياصبي عتيبة الهيلا نظف لنا القسم النسائي حنا في وجه الله ثم وجهك

      (3) (2) الرد
    68. 68
      Avatar
      الــــ ع نزي

      اويحي هو ولحيته تقل باكستاني

      ….

      يحسب الكرسي يبي يدوم له .. عقدنا الله يعقدهه

      (4) (2) الرد
    69. 69
      Avatar
      سبحان الله وبحمده

      استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
      ياجماعة اللي يسامح ويسكت ويحتسب عندالله هذا كان اخطاء بحقة واما اللي ماعمره صار له شي معه لايسولف عن ماسمع

      (0) (0) الرد
    70. 70
      Avatar
      الدكتور

      الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات على هذا الخبر الساار

      و أعوذ بالله منه ( الربيش ) ومن كشرته

      والشكر موضول لوكيل الوزارة لحزمه في عهد الحزم .

      وصدق اللي قال انتم شهداء الله في أرضه . والله المستعان .

      (3) (1) الرد
    71. 71
      Avatar
      دكتور بالجامعة

      عادي يجيبون لنا ناس من خارج عرعر ويخدم المنطقة وأهلها

      ولا يجينا واحد منا معقد

      أهم شيء ينفع المنطقة هذا هو الميزان الحقيقي .

      وليس الميزان ( إنه من أهل المنطقة أم لا ؟ ) اتركوا عنكم العصبية المنطقية !!!

      هذا حنا وش استفدنا من الربيش ؟!!!

      دخلت عليه مرة وياليتني ما دخلت !!!! هواش ونظرة حادة وعدم تجاوب والله المستعان

      (2) (2) الرد
    72. 72
      Avatar
      صاحبة حق

      طيب و الحريم؟؟
      ترا غطرسة الادارة النسائية اللي ببرجهن العاجي
      ماتجي شي عند الربيش و معاملتهن السيئة مع البشر هي اللي جابت فيه العيد
      شايفاتن حالهن و يحسبن رفع الصوت و العصبية
      من لزمات برستيج الشغل و كل كلمة و الثانية قالن حنا تاركات بيوتنا و عيالنا
      طيب ياختي اتركي هالوظيفة لغيرك ولا احد جابرك تتركين بيتك
      اللي مو قد الشغل لا يشتغل
      اقسم بالله ان عندي شغل بالاحوال و هايبة اروح كله خوف من لسنهن الطويلة

      (0) (1) الرد
    73. 73
      Avatar
      العازف

      عقبال المسئولين بمستشفيات عرعر

      (0) (2) الرد
    74. 74
      Avatar
      العازف

      عقبال المسئولين بمستشفيات المنطقة وخاصة مستشفيات عرعر الكبيرة

      (1) (2) الرد
    75. 75
      Avatar
      ماجد

      رغم تأخر هذا القرار قبل يومين قلنا السيل قاشك قاشك

      (1) (2) الرد
    76. 76
      Avatar
      خالد العنزي

      لابد من تفعيل نظام الشكاوى والاقتراحات في عرعر في جميع الجوانب واهمها الاعلام ووسائل التواصل والصحف لتصبح عرعر افضل بلا شك الجوف والقصيم والديار الي اهلها شغاله على تحسينها مهم افضل منا

      (1) (2) الرد
    77. 77
      Avatar
      سالم الهزيمي

      احسن خبر المفروض المدير العام لاي قطاع كل اربع سنوات يغير اجباري

      (1) (2) الرد
    78. 78
      Avatar
      البرنس 111

      اثلج صدورنا الخبر هذا

      (1) (3) الرد
    79. 79
      Avatar
      قلم حر

      انا الصراحة ما اعرفه شخصيا ولا قد مره عاملته لكن من كثرة الردود السلبية يتضح لي معدن هذا الشخص لان الناس شهود الله في الارض

      (2) (4) الرد
    80. 80
      Avatar
      ابو عمر

      يالربيش وش تسوى عليك كل واحد يتعوذك ويدعي عليكم

      انت واللي معك يفطرون كل صبح

      عز الله ماقيل ونعم بكم كل ماتجلس بمجلس تسمع دعوه وشتمه

      الحقوق تبي حلوق

      كل الشكر لتويتر اللى خلع المسؤولين من كراسيهم

      (1) (3) الرد
    81. 81
      Avatar
      النـــاقد

      سبحان الله كل الردود لا تثني عليه
      وكلمتي للاخ يقول مستشار انت عارف كلمه مستشار وش معناتها
      واضحه الكلمه يعني مالك اي صلاحيه ولا اي تفويض من ناحيه العمل حتي في حاله تغيب المدير لا يستدعونك تكون واجهه مدير وهنياله كلمه مستشار
      وش تبي تنفعه دام كل الردود تنتقده وطايحه فيه دليل انه شخص معقد
      وللمعلوميه الاحوال المدنيه ماسكتها شركه متعاقده اسمها علم
      يحق لك شكوه في تصرفات الموظف او الموظفه هي لخدمتك اما سالفه تقول تاركين بيوتنا ونخدمكم نرجوا لا احد يسكت يلزم حده في مدير او مديره مانفع في اماره تاخذحقكك
      وتحياتي للجميع
      وحمد الله على وصول سمو الامير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد ال سعود
      حفظه الله

      (1) (1) الرد
    82. 82
      Avatar
      soheel

      لا اعرف الرجل ولم ولن اتعامل معه بإذن الله ولكن لم اسمع يوما احد من اهل عرعر بمختلف مكوناتها حتى اقرباءالرجل يثني عليه الكل يشهد انه معقد ومتكبر وعليه فلا جعل الله له قرارا

      (1) (2) الرد
    83. 83
      Avatar
      بندراسلطان

      مع السلامه

      (0) (0) الرد
    84. 84
      Avatar
      ابو انس

      رجل ماينفع يستلم سلطه عامل له نظام لحاله متغطرس واي شي فيه تعقيد تاكد انه يعقدك فيه مو شايف حد بعينه اقسم بالله على كثر ماشفت في حياتي مداء وموظفين وبشر تعاملت معهم داخل وخارج السعوديه مثل الشخص ذا ماشفت ذا ضد النهضه وضد التطور .

      (1) (3) الرد
    85. 85
      Avatar
      ابو الماسه

      اصلا تقاعده بشهر 7 الجاي

      (0) (0) الرد
    86. 86
      Avatar
      فتى ...

      سالم الهزيمي وش رايك نرشحك مدير لاحوال

      (0) (0) الرد
    87. 87
      Avatar
      الصحيح

      احسن خبر

      (0) (0) الرد
    88. 88
      Avatar
      ابو صالح 1111

      قلعت مردي والهوى شرقي….

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *