وزارة النقل بالشمالية

التعليم: وقف صلاحية الانتداب وخارج الدوام من مديري التعليم وإدارات العموم والتعليم الجامعي

  0  1536

في تعميم لها:

التعليم: وقف صلاحية الانتداب وخارج الدوام من مديري التعليم وإدارات العموم والتعليم الجامعي


mo1elogo
admin

محليات - إخبارية عرعر:

أوقفت وزارة التعليم صلاحية الانتداب وخارج الدوام لجميع المسؤولين في جهاز الوزارة وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات بالانتداب والتكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي.
ووجه وزير التعليم د. أحمد محمد العيسى تعميمًا لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات (التعليم العام – التعليم العالي).

وحصلت مصادر صحفية بحسب موقع الوئام على نسخة منه تضمن إيقاف العمل بالصلاحية الممنوحة لكل المسؤولين في جهاز الوزارة وإدارات التعليم في المناطق والمحافظات بالانتداب والتكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي.

وأردف التعميم أن يكون طلب التكليف بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي لعمل استثنائي أو مهمة رسمية لا سبيل لإنجازها أثناء وقت الدوام الرسمي، ويتم الرفع لنا للموافقة وفق النماذج على ألا يتجاوز التكليف 60 يومًا خلال العام المالي الحالي.

وتضمن التعميم إيقاف التكليف لجميع اللجان مثل المجلس الاستشاري، ولجان الاختبارات، أو أي لجان أخرى.

وأضاف التعميم الحد من إقامة اللقاءات وورش العمل والاستفادة من الدائرة التلفزيونية عبر برنامج لقاء والتقنيات الإلكترونية المتاحة.

وأشار التعميم لاستمرار تكليف محو الأمية وتعليم الكبار مساءً من المعلمين والمعلمات القائمين على رأس العمل وفقًا للأئحة محو الأمية وتؤدي نفقتها على البند 211111.

وشدد الوزير على العمل بهذا من تاريخه 10 ربيع ثاني، وحتى نهاية السنة المالية 1438/1439.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com