أمير الحدود الشمالية يكرّم طالبة لحصولها على درجة متميزة في اختبار هيئة التخصصات الطبية

  3

بحضور معالي مدير جامعة الحدود الشمالية

أمير الحدود الشمالية يكرّم طالبة لحصولها على درجة متميزة في اختبار هيئة التخصصات الطبية



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي :

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، الطالبة أسيل بنت منور العنزي، ، لحصولها على درجة متميزة في اختبار هيئة التخصصات الطبية , بحضور معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر .

وهنأ سموه الطالبة على الدرجة التي حققتها، واصفاً مهاراتها بالمميزة، متمنياً لها دوام التوفيق والتقدم والنجاح، ومقدّماً سموه تكريماً خاصاً للطالبة.

فيما عبّرت الطالبة أسيل منور العنزي ووالدها عن جزيل شكرهما لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على هذا التكريم ، مؤكدين أن استقبال سموه والتكريم سيكون حافزاً لمواصلة التميز وتحقيق مراكز علمية متقدمة.






3 التعليقات

    1. 1
      عبادي

      انجاز فردي يسجل باسم الطالبة . ولو كانت لدى الجامعة مؤشرات اداء لكان افضل لقياس مستوى التقدم. ولكي نفخر بانجازات على مستوى الجامعة وليس انجازات فردية نتيجة اجتهاد الطالبة. فان اردنا معرفة الافضل علينا معرفة البرامج المصنفة والحاصلة على اعتماد الجودة وفي المباني وفي المشورة وكذلك التعامل الالكتروني وعدم التحيد وقيادة الجامعة بوجهة نظر مديرها فقط

      (3) (0) الرد
    2. 2
      حصيف ومنصف

      صح النوم يا عبادي الجامعه كلها متميزه في الطب والصيدله وفي العلوم الطبيه وما الاعتماد الدولي الامريكي لكلية الهنسه وكلية الحاسب وكذلك اللغه الانقليزي الا نتاج تطبيق مؤشرات عاليه .
      لكن الله يهدي الجامعه ما حققوا مطالبك فبخلت بكلمه طيبه على ابنائنا وجامعه الديره ومثلك كثير من اللي ما حققت الجامعه مطالبهم حتى من العاملين في الجامعه وبالذات من عرفوا بسرقة البحوث وتجنيد المتعاقدين ليكتون بحوثهم .

      (0) (0) الرد
    3. 3
      ابو البراء

      نعم اتفق مع الحصيف بصراحه هناك بالجامعه شلة موظفين خيابتهم غطت روسهم لا دوام ولا انتاجيه رايحين جايين على لجنة المخالفات وبدون التزام .
      وقله من اساتذه الجامعه لا التزام ولا وفاء لديهم ولا انتماء رغم ما صرف عليهم لتاهيلهم واخر شي قلة خاتمه وسرقة بحوث من المتعاقدين وتجنيد المتعاقدين للترقيه على ظهورهم يعني اسلوب صرصار يتسلق على ظهور الاخرين ولذلك هم من يسبون الجامعه ويقدحون فيها رغم ما بداء للعيان من تميز طلابها وتميز الجامعه في اكثر من مجال .

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *