الأمير فيصل بن خالد يرعى حفل جائزة التميز بتعليم الحدود الشمالية

  0

الأمير فيصل بن خالد يرعى حفل جائزة التميز بتعليم الحدود الشمالية



مشاعل الأملح

مشاعل الأملح ، تصوير: منيرة النويهض - دلال العنزي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم, حفل جائزة التميز في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية, وذلك في قاعة الأهالي للاحتفالات بمدينة عرعر .
وفور وصول سموه قام بجولة على أجنحة الموهبة المشاركة في حفل جائزة التميز الذي اشتمل على 15 جناحاً، كما التقى سموه بطلاب النشاط والموهبة، حاثاً إياهم على تنمية مواهبهم والالتزام بالقيم الأخلاقية والمفاهيم السليمة، والمهارات العالية لتمكنهم من التواصل الإيجابي، والبحث والاستقصاء، والاستنتاج، والعمل دون تردد بروح الابداع والابتكار والحماس والمثابرة.
وبدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها شاهد الحضور ” أوبريت التميز “رؤية وطن”.
عقب ذلك, كرّم سموه الداعمين شركاء التميز وهم شركة معادن، شركة سمو المجتمع, شركة إيوان الشمال.
إثر ذلك, أعلنت نتائج حفل جوائز التعليم للتميز الثلاثة وهي جائزة التميز العلمي والإداري التي ترعاها شركة معادن السعودية وقيمتها 300 ألف ريال, وجائزة التميز الثانية النشاط الطلابي والموهوبين برعاية سمو المجتمع وقيمتها 200 ألف ريال, وجائزة التميز الثالثة أولياء أمور الطلاب برعاية شركة إيوان الشمال لأولياء أمور الطلاب بمبلغ 100 ألف ريال.
وسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الجوائز للفائزين والفائزات من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات الحاصلين على الجائزة وأولياء الأمور .
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية هدية تذكارية بهذه المناسبة، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *