مدير هيئة الشمالية .. النهضة التنموية في عهد الملك سلمان

  0

مدير هيئة الشمالية .. النهضة التنموية في عهد الملك سلمان



tamer12

إخبارية عرعر - فريق التحرير :

نشهد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- نهضة تنموية شاملة وتحولاً وطنياً نوعياً في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والصحية والاقتصادية والتعليمية، حيث انعكست آثارها بشكل إيجابي على كافة مناطق المملكة الغالية.
ويحق لنا كمواطنين في هذا الوطن المعطاء أن نفخر ونعتز بالمنجزات والمشروعات الكبيرة التي تحققت في عهد الملك سلمان – حفظه الله ورعاه- والتي تترجم مسيرة ملك فذ وقائد محنك تمضي المملكة العربية السعودية في عهده بكل ثبات وعزيمة راسخة نحو التقدم والتنمية والتطوير ، الأمر الذي جعل المملكة تتبوأ مكانة رفيعة بين دول العالم، كما تحقق لأبناء الوطن – ولله الحمد – المزيد من الرفاهية والتقدم.
إننا نلمس في جميع المملكة تطوراً تنموياً نوعياً – بفضل الله – ثم بفضل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام وحرص على أن تصل الخدمات والمشروعات التنموية لكافة مدن المملكة، وبما يحقق متطلبات الحياة الكريمة لجميع المواطنين والمواطنات.
ولا شك أن هذه المنجزات التنموية المتسارعة تؤكد أن المواطن في كل ركن من أركان هذا الوطن الشامخ هو محور اهتمام وحرص القيادة الحكيمة، والمستهدف من البرامج والمبادرات والمشروعات التنموية الطموحة.
أسأل الله أن يحفظ لبلادنا باني نهضتها، قائد الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان- أيدهما الله، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه واستقراره ورخاءه..

خالد بن ناصر الحميد
مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *