بالصور .. فريق “عرعر رايدرز” يقيم حفل تكريمي للداعمين ولبعض الإعلاميين بأدبي الحدود الشمالية

  0

بالصور .. فريق “عرعر رايدرز” يقيم حفل تكريمي للداعمين ولبعض الإعلاميين بأدبي الحدود الشمالية



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس:

أقام فريق “عرعر رايدرز للدراجات النارية” حفل تكريمي للجهات الداعمة للفريق في مقر النادي الأدبي بمنطقة الحدود الشمالية مساء أمس الخميس.

وقد بدأ الحفل بكلمة تعريفية  لقائد الفريق الأستاذ. سلطان الشمري، عن مشاركات الفريق المحلية والإقليمية والدولية خلال السنوات الماضية ، واختتم كلمته بتقديم الشكر لجميع الجهات الداعمة للفريق خلال مشاركاته.

تلى ذلك كلمة الرئيس الفخري والداعم الرسمي للفريق رجل الأعمال الدكتور. ياسر المدوح الذي ثمن دور الفريق في تمثيل المنطقة خارجيا لما لهذه الهواية دور كبير في التعريف بالمنطقة سياحيا من خلال المشاركات المحلية والخارجية.

عقب ذلك عرض مرئي عن مشاركات الفريق في عدد من الدول العربية ومشاركاته المحلية.

واختتم الحفل بتكريم الشيخ باتل الاديهم شيخ قبيلة الحازم ورجل الاعمال الدكتور ياسر بن حامد المدوح الحازمي، و مدير النادي الأدبي بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ. ماجد صلال المطلق ، ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الأستاذ. خميس رضيمان العنزي ، وبعض الإعلاميين والشعراء والناشطين لدعمهم للفريق خلال مشاركاته في المهرجانات الماضية.

وتأتي هذه الخطوة من الفريق لتحفيز الجهات الداعمة ماديا ومعنويا في مشاركات الفريق القادمة لتمثيل المنطقة في المحافل والمهرجانات الدولية.

 






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *