المطالب تتجدد بنقل كتابة العدل لمبنى المحكمة العامة القديم


المطالب تتجدد بنقل كتابة العدل لمبنى المحكمة العامة القديم



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني[/COLOR]:
طالب عدد من المواطنين مدير فرع وزارة العدل بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ منيف بن سالم الديدب بضرورة إعادة النظر في موقع كتابة العدل والذي أصبح لايتسع لكثافة المراجعين خلال السنوات الأخيرة ويسبب مضايقات للمنازل المجاورة له لعدم وجود مواقف للسيارات .

وناشد العديد منهم فرع الوزارة بالاستفادة من مقر المحكمة السابق والذي تتوفر فيه الكثير من الغرف, حيث يشهد مكان السجلات الحالي زحاما كثيرا , إضافة إلى مكتب الحالات والذي يقع إسفل السلالم ويعطي إنطباعا سيئا لدى المراجعين ويعود السبب لزيادة عدد كتاب العدل حيث أرتفع العدد من كاتبين إلى ستة كتاب عدل إضافة إلى تذمر العديد من الموظفين بالانتقال من مكتب إلى أخر لعدم وجود مكاتب وغرف كافية لهم .

يجدر بالذكر أن معلومات مؤكدة حصلت عليها "[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" بأن هنالك رغبة بتجديد العقد لمدة 3 سنوات بمبلغ يتجاوز 280ألف ريال سنويا وهنالك مخاطبات متعددة من قبل مسؤولين أخرين بوقف التجديد والانتقال لمبنى المحكمة السابق حيث لاتوجد فيه مشاكل هندسة وهنالك تقارير رسمية تؤكد سلامة المبنى .

من ناحية أخرى أكد اللواء عبدالله بن هادي عسيري مدير عام الدفاع المدني بمنطقة الحدود الشماليةلـ "[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]"أنهم مستعدين للكشف على مبنى المحكمة السابق في حال طلب فرع الوزارة منهم ذلك .

يشار إلى أن ثمن إيجار المدارس لايتجاوز 99ألف ريال سنويا ! إضافة إلى فناء تتجاوز مساحته 400م ودورات مياه .

[ALIGN=CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4de9b99fb59a6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4de9b99fba7c5.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com