تكريم الطلاب والمعلمين المميزين في اللغة الانجليزية بجامعة الحدود الشمالية


تكريم الطلاب والمعلمين المميزين في اللغة الانجليزية بجامعة الحدود الشمالية



إخبارية عرعر – خالد الثواب :
قامت كلية السنة التحظيرية ممثلة بالشركة الدولية للتدريب "كورس اللغة الانجليزية " بجامعة الحدود الشمالية بتكريم الطلاب والمعلمين المميزين لهذا العام يوم الثلاثاء الماضي وذالك بمسرح كلية التربية والآداب بحظور سعادة الدكتور متعب زعزوع العنزي عميد السنة التحظيرية حيث شاهد عرض الطلاب بالمحادثة الانجليزية وتكريمهم حيث اثني الدكتور متعب على ما تقوم به الشركة الدولية للتدريب "اللغة الانجليزية "من مجهودات لتقوية الطلاب في اللغة الانجليزية والذي اثني على جهودهم الملموسة .

من ناحيته أشار الدكتور فرج الغامدي أن النتائج الموجودة عن الشركة الدولية للتدريب تعتبر جداً جيدة مقارنة بنتائج سابقة بالتالي إلى يحكمنا في العملية هذه لا بد أن يكون عندنا نقاط معينة نحكم عليها على جودة الشركة أو عدم جودتها .. الشركة فيها نسبة كبيرة من الذين يدرسون الطلاب غير العرب وهذا جداً يشجع الطالب ونلاحظ تحسن الطلاب في اللغة الانجليزية.

الجدير بالذكر أن اﻟﻤﺠموعة الدولية للتدريب" [COLOR=blue]http://igitgroup.org/ar[/COLOR]"

تعتبر أحد المؤسسات العاملة في مجال خدمة اﻟﻤﺠتمع العربي برفده بالكفاءات المؤهلة والقادرة على التم ّ يُز والإبداع في العديد من اﻟﻤﺠالات ، العلمية والعملية التطبيقية من خلال اعتمادها على منهجية التطوير والتحسين المستمر، وهي الإطار العام الناظم ﻟﻤﺠموعة المراكز والفروع المنتشرة حول العالم

[ALIGN=CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dea9dbc23727.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com