مواطن في الرياض يطلق النار على رأس آخر أمام طفله!


مواطن في الرياض يطلق النار على رأس آخر أمام طفله!


أقدم سعودي وأمام أنظار مرتادي معارض الشفا في الرياض عصر أمس الأول على إطلاق النار على شخص آخر في ساحة حراج السيارات، نتيجة لخلاف قديم بين الطرفين.

وقال الرائد سامي محمد الشويرخ المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض، إن الجاني أطلق النار من مسدسه على شخص آخر في ساحة حراج السيارات في معارض الشفا في الرياض نتيجة لخلاف قديم بين الطرفين، إذ استقرت الرصاصة في رأس المجني عليه الذي يرقد حاليا في العناية المركزة، بعد نقله للمستشفى.

وزاد الشويرخ، أن الجاني سلم نفسه إلى الجهات الأمنية، بعد ارتكابه الحادثة، مبينا أن الجاني لا يزال موقوفا لحين إحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات النظامية بحكم الاختصاص.

وبحسب شهود عيان من واقع مشاهدتهم للحادثة، أن المجني عليه، كان جالسا هو وأحد أبنائه الصغار في صندوق سيارته الداتسون في ساحة حراج المعارض ينتظر الزبائن لبيع سيارته، إلا أن القدر حال دون بيع سيارته والعودة إلى منزله، إذ فوجئ الحضور وكذلك ابنه الصغير الذي عاش هول الموقف بسقوط والده والدم يتطاير من رأسه نتيجة عيار ناري، وكان حينها يهذي ويتحدث بأمور لم يدركها حضور الحادثة، في وقت أوضح فيه أحد شهود العيان أن الخلاف كان على ملكية أرض، مشيرين إلى أن الطفل بقي يجهش بالبكاء على حال والده الذي يصارع الموت. وكانت الجهات الأمنية قد باشرت الحادثة على الفور، حيث نقل المصاب بواسطة الهلال الأحمر إلى المستشفى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com