الشيخ ناصر العمر من رفحاء يحذر : الامة تعيش وبلادنا خاصة تغريبا والاتيان من باب المراة لإفساد المجتمع


الشيخ ناصر العمر من رفحاء يحذر : الامة تعيش وبلادنا خاصة تغريبا والاتيان من باب المراة لإفساد المجتمع



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – محليات[/COLOR] :
أكد الشيخ ناصر في محاضرته ان الامة تعيش وبلادنا خاصة تغريبا للامة والاتيان من باب المراة لإفساد المجتمع باسم مصلحة المرأة وباسم حقوق المراة وهاجم بعض المحسوبين على طلاب العلم ممن يبيحون الاختلاط واتهمهم بتحقيق مقاصد غربية خبيثة.

وتحدث عن الولاية ولمن تكون وركز على القوي الأمين وتساءل الشيخ هل نحن نولي القوي الامين وهل ولايات المسلمين في القوي الامين وتحدث عن الثورات في الدول العربية كتونس ومصر وسوريا ووصف المسؤولين بالخونة وسارقي اموال الناس.

وتحدث عن الشيخ الراوي وهو من رموز الاخوان المسلمين في مصر ونقل عنه ان هؤلاء الشعوب لايريدون الحكم بل يريدون رفع الظلم من هؤلاء الحكام.

وفي حديثه عن الولاية الصغرى أكد :"نقطة مهمة إذا كانت تقول سلم لهذا الرجل الغنم لانه قوي امين فكيف يسلم البعض ابنته الى رجل ليس بقوي ولا امين ويسلم فلذة كبده الى من لايتصف بالامانة.

يشار إلى أن المحاضرة كانت بدعوة من قبل مكتب توعية الجاليات برفحاء للشيخ ناصر العمر لإلقاء محاضرة تفسير قوله تعالى (ماخطبكما ) وهي خاصة بآيات بنتي شعيب عليه السلام واختلاطهما بالرعاء.

[COLOR=red]رابط المحاضرة كاملة[/COLOR]:

[COLOR=blue][URL=http://www.rofof.com/6bvygj8/Mhadrh_llshykh.html]http://www.rofof.com/6bvygj8/Mhadrh_llshykh.html[/URL][/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com