تعليم الشمالية يحرم موظف خدمته 30 عام من الراتبين ومزايا الموظفين ويشطب اسمه من الحاسب دون سابق إنذار‎


تعليم الشمالية يحرم موظف خدمته 30 عام من الراتبين ومزايا الموظفين ويشطب اسمه من الحاسب دون سابق إنذار‎



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سليمان الصيعري – العويقيلة:[/COLOR]
لم تشفع الخدمة 30 عاماً في تعليم البنات بمدينة العويقيلة بمنطقة الحدود الشمالية للموظف كاتب سليمان البناقي الذي عمل طيلة هذه الفترة سائقاً في المندوبية فقد إعير من قبل مرجعة للمتعهد بالنقل المدرسي هناك ليكتشف بعد ذلك أن تعليم الشمالية لم يعره بحسب بل شطب أسمه من الحاسب الآلي لديهم بدون إشعار مسبق وتصفية لحقوقه طيلة خدمته .

يقول كاتب البناقي : تبلغت بالعمل مع باصات النقل المدرسي للمتعهد كمكلف ولكن بعد ثلاث سنوات أكتشفت أني لست موظفاً لديهم وذلك عندما طلبت تعريف بالراتب حيث ذكر لي الموظف المختص أنه لايوجد لي أي أسم في الحاسب الآلي بتاتاً فتقدمت بشكوى للجهات المختصة ولكن بدون جدوى .

تم الاتصال بمدير الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن الروساء , والذي أحال الرد علينا لمدير الإعلام التربوي عبد الرحمن العليان وقد انتظرنا أكثر من 20 يوماً واتصلنا به كثيراً ولكن لم يعلق على ذلك .

وذكر كاتب البناقي : أنه منذ تكليفه بالعمل مع المتعهد أصبح يعاني أشد المعاناة بسبب تأخير راتبه شهرياً , وعندما طالب المتعهد بالراتب يتحجج أن التعليم هم من أخروا راتبه مما جعله محرجاً كثيراً واضطر للشراء بالدين حتى ينزل راتبه . مؤكداً : أنه لم يشمله القرار الملكي بصرف راتبين لموظفي الدولة رغم أنه موظف رسمي لم يتقاعد أو تنهى خدماته .

وناشد البناقي المسئولين في وزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية النظر في موضوعه وصرف مستحقاته وانتداباته حيث أنه موظف حكومي مسجل بديوان الخدمة المدنية برقم وظيفي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com