أكثر من 33 ألف طالب وطالبة يدخلون اختباراتهم في الحدود الشمالية


أكثر من 33 ألف طالب وطالبة يدخلون اختباراتهم في الحدود الشمالية



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – بدر الحمادي :[/COLOR]
بدأ أكثر من ثلاثة وثلاثين ألف طالب وطالبة اختباراتهم في منطقة الحدود الشمالية التعليمية بعد أن اتخذت الإدارة كافة الإجراءات التي تضمن سير الاختبارات بيسر وسهولة ، وقد اطمأن على بدايتها مديرعام التربية والتعليم في المنطقة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الروساء حيث زار مجموعة من المدارس مع انطلاقة الاختبارات في يومها الأول ، وقامت سمو المساعدة للشؤون التعليمية الأميرة جواهر بنت عبدالله بن مساعد آل سعود بجولات ميدانية على عدد من مدارس البنات ، وقام مديرو المكاتب التعليمية في المنطقة بزيارات مماثلة في كل من رفحاء وطريف والعويقيلة والهباس.

هذا وأكدت الإدارة على مديري المدارس عدم السماح للطلاب بالخروج من المدارس خلال الفترتين ، وإبقاء الطلبة داخل المدرسة حتى الانتهاء من أداء الاختبارات المقررة ، للمحافظة على الطلاب ، إضافة إلى جعل الاختبارات في فترة واحدة ما أمكن ذلك .

وذكر المدير العام أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة أكدت على تكثيف الجولات الميدانية للمشرفين التربويين والمشرفات التربويات للاطمئنان على سير الاختبارات في المدارس ، ورفع التقارير الميدانية إلى الإدارة.

منوهًا بقيام الوحدات الصحية المدرسية بالمنطقة بجولات ميدانية ، لمتابعة الحالة الصحية للطلاب والطالبات أثناء الاختبارات ، وتقديم الإسعافات والعلاجات الضرورية التي قد تحدث أثناء تأدية الاختبارات .

وذكر أن هناك تنسيقاً بين الإدارة ؛ والشرطة والإدارة العامة للمرور والدوريات الأمنية بالمنطقة ، وانتشارهم حول المدارس لتنظيم عملية السير والمحافظة على الطلاب خلال فترة الاختبارات .

وتمنى الروساء التوفيق والسداد لأبنائنا وبناتنا في اختباراتهم ، وأن يحقق الله أماني وتطلعات أولياء أمورهم الذين يعلقون عليهم آمالاً كبارًا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com