إخبارية عرعرتتلقى رسائل واتصالات ترفض وتندد بالمطالب بقيادة المرأة للسيارة


إخبارية عرعرتتلقى رسائل واتصالات ترفض وتندد بالمطالب بقيادة المرأة للسيارة



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني: [/COLOR]
تذمر عدد من المواطنين عبر رسائلهم واتصالاتهم بـ"إخبارية عرعر" عن استيائهم تجاه رأي بعض المواطنين حول قيادة السيارة.

وأكد لـ"[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]"كل من الدافي الصقري ، بخيت المضياني ، احمد المضياني ، حمود الشمري ، محمد الطلقي ,فيصل الشمري ، فهد المضياني ، عبدالكريم المضياني ، عبدالعزيز الطلقي ، ظاهر الصقري ، رياض العنزي ، شاكر الشمري ، مبارك راضي ، ممدوح راضي استيائهم عن ما نشر من مطالبات بعض الأشخاص الذين رمزوا لأسمائهم بـ (م.م , ف.ص , ج.س) .

مؤكدين رفضهم هذا الأمر جملةً وتفصيلاً ؛ لما لهذا الأمر من مخالفة صريحة لأمر الله ورسوله , ولما يترتب عليه من ارتكاب لكثير من المنهيات .

وأضافوا أن ما تعلمناه في مدينة عرعر من عادات وتقاليد حميدة تمنعنا من المطالبة بمثل هذه الأمور التي لا تخدم الصالح العام بشيء , ولا تحقق من استقرار المجتمع وأمنه شيئًا , بل تزيده اختلالاً , وإن خروج المرأة من بيتها أولُّ الأمور التي تجلب المفاسد التي منعها ودفعها الشرع الحكيم .

وأكدوا بأن المرأة في مجتمعنا هي الأم والأخت والبنت , ولا أحد يملك الغيرة الحقيقية على عرضه يرضى أن يكون عرضه في الشارع وفي الورشة وفي السوق موضعَ فُرجةٍ لكل غاد ورائح , وفي المرور مع الرجال سواءً بسواء .

وشددوا على إنكارهم للمطالبات ووصفوها بالمشبوهة التي تريد خروج المرأة من عفتها وعفافها وحشمتها , وأكدوا أن علمائنا الأجلاء في هذا البلد المبارك قد أفتوا بفتاوى واضحة وجلية بحرمة الاختلاط , وحرمة قيادة المرأة للسيارة , لما يترتب عليهما من مفاسد لا ينكرها ذو لب ، وأما من تعذر بأن قيادة المرأة للسيارة أهون من ركوب المرأة مع السائق وحدها ، فيُرد عليه بـ: من الذي أجاز خروج المرأة وحدها مع السائق ؟

وختموا ردهم بأن على من أجازه أن يراجع نفسه ويراجع الذي أفتاه بذلك مطالبًا إياه بالدليل الشرعي .

"[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" بدورها تؤكد أنها منبر حرا يقبل جميع الآراء وترفض الوصاية عليها من أي جهة كانت وسوف تسهم في نشر الحوار والرأي و الرأي الأخر, بعيدا عن محاولات البعض تغييب الآراء التي لا تتفق مع ميولهم واتجاهاتهم .

ونؤكد بأن من لديه رأي أو فكر فالمجال مفتوح للجميع وتعمد "[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" لإشراك المواطن بالأحداث المحلية التي تعنى بالشأن المحلي والاجتماعي ونؤكد بأن هنالك الكثير من الجهات سواء الحكومية أو الاهلية أو الباحثين يهمهم معرفة ورصد رأي الشارع من خلال ما يطرح بالمواد أو المقالات أو تعليقات الزوار الكرام .

يجدربالذكر أن عدد كبير من التعليقات تجاه التقرير السابق كانت معارضه لأفكار المواطنين التي طرحوها والقليل كان مؤيدا لما تم طرحه "[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" تتيح النشر للجميع ولا تغيب الأراء .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com