طالبة تستغيث بمدير الجامعة ،، عبر " إخبارية عرعر " بعد أن تحولت القاعات الدراسية لدور لعرض الأزياء " ،، ومعاليه يرد بحزم: العام القادم سيتم توحيد الزي لجميع الطالبات


طالبة تستغيث بمدير الجامعة ،، عبر " إخبارية عرعر " بعد أن تحولت القاعات الدراسية لدور لعرض الأزياء " ،، ومعاليه يرد بحزم: العام القادم سيتم توحيد الزي لجميع الطالبات



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سطام السلطاني[/COLOR] :
استجاب معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور سعيد آل عمر لرسالة طالبة بجامعة الحدود الشمالية أرسلتها لـ " إخبارية عرعر " تتعلق باللباس الغير محتشم داخل أروقة الحرم الجامعي من قبل الطالبات وكذلك تحول معظم القاعات الدراسية لدور عرض أزياء , مما ساهم في التأثير سلبيا على الطالبات من ذوي الدخل المحدود , وطالبت بعرض تلك المشكلة على معالي مدير جامعة الحدود الشمالية.

" [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " بدورها قامت بتمريرها لمعالي مدير جامعة الحدود الشمالية وقد رد معاليه مساء اليوم بصفة عاجلة على رسالة الطالبة.

حيث ذكر معاليه أن المظاهر والشكليات تزعجه حيث أنها لا تراعي ظروف المجتمع والفوارق في المستوى المعيشي ولكن نعدكم أن تركز الجامعة على حل هذه المشكلة بوضع الضوابط على مثل هذه الأمور.

وأضاف معاليه : أنه تم تشكيل هيئة إدارية ومجموعه من الطالبات لتحديد لبس موحد ويعطى فيه الحرية بلون أو ثلاثة ألوان بالتفصيل المتفق عليه بحيث يراعى ميول الطالبات ويعلن للجميع حيث سيلتزم به من بداية العام على أن يكون اللبس ( ضافي وساتر ومناسب للذوق العام ولا يخدش الحياء ).

" [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " تنشر رسالة الطالبة كاملة:
الطالبة أوضحت أسمها كاملا واشتكت في رسالتها " أن الجامعة تحولت إلى صالة عرض أزياء دون النظر في مراعاة مشاعر الأسر الفقيرة والتي لا تستطيع بناتها شراء أكثر من لبس.

وأضافة الطالبة : أنها تجد الحرج وهي تذهب للجامعة بلبس واحد مما أدى إلى انقسام وأصبحت ساحة الكلية ساحتين لبنات الأغنياء وبنات الفقراء.

وطلبت : بأن لا أحد يتهمها بالسطحية ويقول الهدف من جامعتك الدراسة وأنتي لا تلتفتين لمثل هذي الأمور . وهذا للأسف الذي أطاح بنا لأننا ما نحس فبعض ودائما نطالب بالمثالية ولا نطبقها على أنفسنا .. صح الجامعة الهدف منها الدراسة لكن بالنهاية لي مشاعر وصرت أتغيب لأني محرجه من ملبسي الرث ولست قادرة على شراء ملابس جديدة ومثلي كثير يا والدي .

واختتمت رسالتها : اطلب منك توحيد لبس الجامعة وأنا أطالبكم بنفس المبدأ إذا كانت الجامعة هدفها الدراسة سكروا الباب الذي يسبب بخدش مشاعرنا نحن الفقراء ووحدوا اللبس وفقكم الله.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com