مربو الماشية : "نفذ الصبر لدينا" ,,, ومطالب بتكليف متعهد أخر ,,, ومدير المرور: يضطر لتنظيم حركة السير


مربو الماشية : "نفذ الصبر لدينا" ,,, ومطالب بتكليف متعهد أخر ,,, ومدير المرور: يضطر لتنظيم حركة السير



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – بدر الحمادي[/COLOR]:
"نفذ الصبر لدينا" بتلك العبارة أنهى مربي الماشية حديثهم ليقرروا رفع شكوى عاجلة لسمو أمير المنطقة"حصلت إخبارية عرعر على نسخة منها"وبعدها سيلجئون لسمو النائب الثاني وأخيرا للملك لكي يتدخلوا في حل معاناتهم مع أزمة الشعير بعرعر.

وتذمر العديد من مربي الماشية من الحالة التي وصولوا إليها وهم يرددون عبارات وتوصيات خادم الحرمين الشريفين بضرورة تأمين كافة سبل الراحة للمواطن ويضيفون باستهجان نحن وصلنا إلى درجة من الإذلال لا يمكن السكوت عليها بسبب تقصير العديد من الجهات المسؤولة والتي لم تحرك ساكنا .

ويؤكد لـ"إخبارية عرعر" المتضرر عبدالرزاق أبا اللقاح : ليس من المنطق أن تبقى الحال على ما هي عليه فمشكلة نقص الشعير في ازدياد وجمعية الثروة الحيوانية بعرعر تتحمل تبعات ما يجري بسبب ضعف المتعهدين وعدم وجود إمكانيات كبيرة لديهم وسعيهم الحثيث للربحية بعيدا عن حل مشكلة مربي الماشية هنا, ويضيف متعهد محافظة رفحاء يؤمن ما لا يقل عن 17 شاحنة يوميا ولا توجد لديهم أزمة مثل مدينة عرعر التي يمر اليوم واليومان والناس تنتظر وصول شاحنة أو شاحنتين باستثناء عدد من الأيام تصل إلى 6 شاحنات .

ويؤيده المتضرر حمود الضبيان بحديثه أن مدينة عرعر بحاجة إلى عشرين شاحنة على الأقل لتغطية حاجة السوق المتزايدة بعد دخول فصل الصيف وأنعدام المناطق الرعوية هنا.

ويضيف المتضرر مقبل الدهمشي هنالك خلل كبير في آلية التوزيع على مختلف المدن والمناطق ونطالب أمارة المنطقة بمتابعة الوضع ومخاطبة الجهات المسؤولة بذلك مع ضرورة إعطاء فسح لجميع أصحاب الشاحنات بعرعر للحصول على الكمية من الميناء بعد أن فشل المتعهد بتأمين عشرون شاحنة بحسب وعودهم التي تبخرت.
من ناحية أخرى رصدت "عدسة إخبارية عرعر" مدير مرور الحدود الشمالية العقيد مرضي المالكي الذي تواجد في موقع التوزيع على طريق سكاكا عصر أمس الجمعة وبرفقته أربع دوريات لتسهيل حركة السير بعد أن شهد الموقع تدفق عدد كبير من المركبات .

"[COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR]" بدورها أجرت اتصالا هاتفيا بمسؤول شركة الراجحي والذي أكد أن كميات الأعلاف متوفرة في الشرقية وجدة وحدث تأخير لمدة يومين فقط ,وأكد أن مشكلة مدينة عرعر تكمن في عدم وجود شاحنات بكميات كبيرة فالمنطقة تعتبر طاردة وغير مشجعه لأصحاب الشاحنات لأنهم يرجعون وشاحناتهم فاضية بدون أي حمولة مثل بقية المناطق الأخرى التي يعودون منها بأحمال مثل المياه الصحية والأسمنت والبارسيم أو الحديد ولذلك فمن يأتي مره إلى الدمام أو جدة لا يكررها مستقبلا .

[COLOR=blue][ALIGN=CENTER]"تغطية مصورة "[/ALIGN][/COLOR]
[ALIGN=CENTER]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc222e07e8d.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc222e10746.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc22560da7c.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc225619dd1.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc2277adc77.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc2277b70e7.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc2294e097a.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc2294ed4cf.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc22ba9f12a.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc22baa9d06.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/4dfc22d29f720.jpg[/IMG][/ALIGN]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com