ردود الفعل تتوالى على " إخبارية عرعر " وعدد من المواطنين يرفعون " مظلمه " ومصدر إعلامي الدكتور الحبيب يكتب أسفه ,, [ تحديث ] من صفحته في twitter العديد من كتاب الصحف يطالبونه بالاعتذار


ردود الفعل تتوالى على " إخبارية عرعر " وعدد من المواطنين يرفعون " مظلمه " ومصدر إعلامي الدكتور الحبيب يكتب أسفه ,, [ تحديث ] من صفحته في twitter العديد من كتاب الصحف يطالبونه بالاعتذار



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – عبد العزيز العقيل[/COLOR] :
شن عدد من أبناء المنطقة الشمالية والمنطقة الجنوبية في الصحف والمواقع الإلكترونية وعلى شبكات التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا على الواعظ الدكتور طارق الحبيب الناشط في مجال التربية.

وقد طالبوا بإحالته للشرع قائلين أن " الشرع " هو الفيصل بمثل هذه الأمور معتبريها قذف وتعريض وإساءة للسمعة وضربا في الانتماء الوطني، ردت الفعل أتت بعد أن شكك الدكتور طارق الحبيب في وطنية أبناء الجنوب والشمال في السعودية ممتدحا أهل " الوسطى ".

هذا وقد رفض عدد من دعاة العلم وشيوخ القبائل وأكاديميين وعدد من أبناء المنطقة عبر " [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " التعبير العنصري الذي اقدم عليه الدكتور طارق واصفين هذا التصريح أنه طبقة رقيقة غطت وجهه عن كثير من الأمور مظهرا أنه مشفق على ابناء المجتمع وانه الوطني الوحيد وغيره لايتميز بالوطنية، وانه يمثل أقلية من الشعب هو يعرف من هي هذه الأقلية.

وذكر عدد منهم : أنهم رفعوا مظلمة للمقام السامي، وآخرون رفعوا شكوى لديوان المظالم ووزارة الثقافة والإعلام.

مصدر إعلامي مطلع أكد لـ " [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " أن الدكتور طارق الحبيب كتب اعتذار رسمي مطالبا من قناة " الرسالة " القيام بنشره ، المصدر ذاته ذكر أنه وردت اتصالات ليست بالهينة لقناة الرسالة مطالبين فيها بعدم خروج طارق الحبيب على شاشتها بعد تصريحاته التي صدمت وهزت المجتمع السعودي وشككت في وطنية أحد مكونات الكبرى عبر لقاء له بث في قناة الرسالة.

من جهة أخرى ذكر مصدر مسئول لـ " [COLOR=blue]إخبارية عرعر[/COLOR] " أن مثل هذه التصريحات لا مسئولة و تثير حفيظة المواطنين ،وأنه في شمال وجنوب الوطن رجالا عاهدوا الله ثم المليك على البيعة الصادقة والثبات على الدين والحفاظ على الوطن ،أولئك هم أصدق بكثير من بعض الذين يدعون على المنابر وفي الفضائيات.

[COLOR=blue]تحديث[/COLOR] :
من صحفته عبر موقع " twitter " حيث عبّر العديد من الإعلاميين بوجوب تقديم الاعتذار لأهالي الشمال والجنوب لقاء تجاوزه.

[COLOR=blue]تركي الدخيل[/COLOR] :

زل الدكتور الحبيب زلة توجب الاعتذار من اهل الشمال واهل الجنوب السعوديين. فهم وطنيون اصليون، فعلا آه من الوطنية.

[COLOR=blue]عبد الله المالكي[/COLOR] :

يأن الحبيب على الوطنية ويقول آآآه على الوطنية وهو ذات الوقت يقسم مناطق الوطن ويشكك في ولائهم .. هذا الرجل ينبغي حجره حماية للوطن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com