جامعة الحدود الشمالية تُطلق موقعها على شبكة الإنترنت بعد تطويره ،، وإخبارية عرعر تنشر كلمة معالي مدير الجامعة‎


جامعة الحدود الشمالية تُطلق موقعها على شبكة الإنترنت بعد تطويره ،، وإخبارية عرعر تنشر كلمة معالي مدير الجامعة‎



[COLOR=blue]إخبارية عرعر – سلطان الصقري :[/COLOR]
أطلقت جامعة الحدود الشمالية موقعها على شبكة الإنترنت بشكل تجريبي وبشكل مختلف عن موقعها السابق حيث طورت عدة زوايا وأضافة عدة إضافات سعياً منها للرقي بالموقع عن سابقه, ويشكل موقع الجامعة أهمية كبرى لدى كافة المنتسبين للجامعة ومعرفة كافة الأمور المتعلقه بالجامعة .

يجدر بالذكر أن جامعة الحدود الشمالية أعلنت في وقت سابق أن استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة سيكون عبر البوابة الإلكترونية للجامعة للعام الحالي في كليات الجامعة، وفق آلية القبول الفوري ..

[COLOR=blue]"إخبارية عرعر"[/COLOR] تنشر كلمة معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور سعيد آل عمر والموجودة بموقع الجامعة

[ALIGN=JUSTIFY]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ومرحبًا بكم وأهلا أيها الزائرون الكرام لموقع جامعة الحدود الشمالية.

جامعة الحدود الشمالية ، ومقرها الرئيس في مدينة عرعر، وفرعاها في مدينة رفحاء وفي مدينة طريف، جامعة ناشئة فتية، لديها من الطموح بقدر مالديها من العزيمة، التي تستمدها من الإيمان الراسخ بعون الله تعالى لها، ثم من الدعم الكبير الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة ، ولقد كانت الإنجازات العظيمة أحلاما عظيمة، فلما توفر الإيمان بالهدف، والطموح إلى تحقيقه، والإمكانيات المادية، والإرادة المخلصة : تحققت الإنجازات.

إن جامعة الحدود الشمالية تسعى إلى تخريج أجيال من الشباب ليكونوا جنودا في خدمة الوطن، يلبون ما يحتاج إليه وطنهم عامة، وما تحتاج إليه منطقة الحدود الشمالية خاصة، من تخصصات مهنية وعملية في جميع المجالات، كما أننا نسعى إلى تحقيق شروط الجودة والاعتماد الأكاديمي؛ وحتى نحقق ما نتطلع إليه فإننا نسعى إلى تطوير الجامعة لتسير في ركب الحياة المعاصرة، عضوا متميزا بين الجامعات الوطنية من جهة، والجامعات العالمية من جهة أخرى. ولا يكون ذلك إلا بالاهتمام بالطالب واختيار عضو هيئة التدريس المتميز ، وكذلك بالمناهج الحديثة، و التقنية المتقدمة ، وتنشيط البحث العلمي، ومتابعة ما يستجد في الجامعات العالمية من وسائل ومناهج وتقنيات، فنحن جزء من هذا العالم، نتأثر بما فيه، ونسعى فيه إلى التأثير.

إننا نهيب بجميع منسوبي الجامعة، أعضاء هيئة التدريس والإداريين، أن يبذلوا كل ما أوتوا من قوة وعزيمة، في سبيل رفعتها، وتطويرها، والوصول بها إلى التميز والإبداع والريادة؛ خدمةً لوطننا العزيز، وامتثالا لأمر الله لنا بإتقان الأعمال.

وإلى أبنائنا الطلاب: أنتم اليوم على أبواب عصر جديد، لا يدخله إلا المؤهلون، والعالم اليوم يتفجر علمًا ومعرفةً، ووسائل المعرفة الحديثة متاحة للجميع، وأنتم لا ينقصكم العزم والطموح، ولا الإيمان، فلسنا بدعًا بين الأمم، إننا أبناء حضارة عريقة، انحسرت زمنًا، ولكنها لا تلبث أن تعود بمشيئة الله.

وفقنا الله إلى ما فيه الخير والسداد ، وحفظ بلادنا وولاة الأمر فيها من كل سوء ومكروه .

مدير الجامعة

أ.د. سعيد بن عمر آل عمر[/ALIGN]

رابط موقع جامعة الحدود الشمالية بعد تطويره

www.nbu.edu.sa


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com