ابتسم أنت في عرعر


ابتسم أنت في عرعر


[COLOR=blue][SIZE=5][ALIGN=CENTER][U][B]ابتسم أنت في عرعر[/B][/U][/ALIGN][/SIZE][/COLOR]

سأكتب لكم عن معاناتي كل يوم مع شوارع عرعر
وتقاطعاتها والحقيقة لا أعرف من أين ابدأ (فالشق اكبر من الرقعة )

أنا على يقين أنها ليست معاناتي لوحدي ولكنها معاناة الكل والكل معني بهذه القضية
إذن اسمحوا لي أن أعمم وأقول :

معاناتنا تبدأ من حي الصالحية والمنصورية وأيضا الفيصلية فتقاطع هذه الأحياء والمغذي الرئيسي لكل الأحياء استطيع أن أطلق عليه تقاطع ([COLOR=red]كل من أيده الوه[/COLOR] ) أو تقاطع ([COLOR=red]من سبق لبق [/COLOR])فسوء التنظيم يلعب دورا مهما في خلق أزمة سير حقيقية بكل معنى الكلمة حتى وسط اجتهادات المرور بوضع شرطي ينظم السير يظل الوضع على ما هو عليه من قبل البعض الذين لا يرون أن هناك شرطي أصلا فتجده يشق صفوف السيارات تاركا ورائه سيل من الشتائم و المسبات بسبب تصرفه الأرعن والأحمق .

ما لذي يمنع من وضع إشارة هناك وتنتهي المشكلة من أصلها ؟؟ لا أعرف
وتمتد المعاناة عندما تصل إلى كليه التربية للبنات وكأن المباني التي بنيت لا يوجد مكان أخر لاستيعابها فتجد كليه التربية والمدارس الثانوية والمتوسطة ورياض الأطفال هنا .مما ساهم في تكدس السيارات وزاد الطين بله ومما زاد في المشكلة إغلاق بعض الطرق التي من شأنها فك هذه الاختناقات المميتة والجالبة للتوتر أثناء قيادتك للسيارة .

اضف الى ذلك انتشار المعدات الثقيلة من شياول وجرافات وشاحنات كبيرة ووسط هذه الزحمة تجد سائقها لا يبالي أبدا بل ويزاحم الآخرين أيضا ؟

لماذا لا يتم منع هذه السيارات الكبيرة من السير أثناء فترة الصباح وفترة الذروة ؟؟
فتصل إلى دوامك وأنت في مزاج متعكز للغاية ونفسك برأس خشمك إلى متى هذه الفوضى في التخطيط في مدينتنا العزيزة ؟

فعرعر لم تعد تلك المدينة الصغيرة السابقة بل ازداد عدد السكان فيها إلى الضعف تقريبا في السنوات الأخيرة ولم نعد نقف عند الإشارة فنجد سيارة أو سيارتين كما في السابق بل عشرات السيارات تجدها يوميا ويشكل مستمر .

إلى متى وتجاهل المسئولين في مدينتنا العزيزة مستمر فالكل يعرف انه إذا لم يمت احد في هذه التقاطعات فلن يجدوا حلولا أبدا فإذا وقعت حاله وفاة بسبب هذه التقاطعات وجدت الحلول بسرعة البرق هل الحلول مرهونة بوفاة الأشخاص ؟؟ أم انه يجب علينا البحث عن متبرع ليموت هناك حتى تتدخل الجهات المختصة والمعنية بالأمر ؟؟

[U][COLOR=blue]هل المسئولين لديهم قناعة بأن أرواحنا رخيصة لهذه الدرجة[/COLOR][/U] ؟

لكن أنا لألومهم فهم لم يعانوا مما نعاني منه نحن كأشخاص عاديين ولم يمروا بما نمر به وبشكل يومي ؟

ولم يسلكوا هذه التقاطعات المميتة فهم يصلون الى مقر عملهم بسرعة البرق فيجد القهوة التي تشم ريحها على بعد كيلو بانتظاره وكأن المثل الذي يقول (أنا ومن بعدي الطوفان )هو شعاره فبالتالي لا يكترث لهموم المواطنين وتلمس حاجاتهم ومعاناتهم .

[COLOR=darkred]ومن هذا المنبر الحر أنا أوجه رجاءا خاص لكل من يعنيه الأمر وكل من له القدرة على حل هذه المشكلة أن يتدخل فورا ليجد لها حلا قبل أن تقع الفأس في الرأس وتقع الكارثة [/COLOR].

[COLOR=blue][B]سويلم السويلمي[/B][/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com